قال الدكتور كمال دسوقي، عضو مجلس إدارة إتحاد الصناعات، إنه تم توقيع عقد إنشاء مصنع إطارات استثمار مشترك سينتج ٧ مليون إطار في المراحل النهائية.

وأضاف "دسوقي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" المذاع علي القناة الأولى المصرية، أن رئيس الوزراء شهد توقيع هذا العقد بالمنطقة الإقتصادية بقناة السويس، مشيراً إلى أن استثمارات هذا المصنع تبلغ مليار يورو.

وتابع الدكتور كمال دسوقي، أن الدولة المصرية دخلت عصر الإنتاج، موضحاً أن هذا المصنع ليس الأول من نوعه في مصر ولكن هناك مصانع أخري تعمل.
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الصناعات الصناعات مصنع إطارات إدارة إتحاد الصناعات المنطقة الاقتصادية قناة السويس استثمارات المصنع الإنتاج

إقرأ أيضاً:

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم

تشهد الجامعات بدءًا من غد الاثنين استئناف استقبال طلاب الثانوية العامة بمكاتب التنسيق، إذ أعلنت مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس بعد انتهاء الإجازة المقررة اليوم الأحد تزامناً مع المولد النبوي الشريف لاستكمال أوراق تقديم الطلاب للكليات والمدن الجامعية بالمحافظات.

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس 2024

وبحسب البيانات الرسمية فأن مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس مستمر حتى يوم 31 أكتوبر المقبل لجميع الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا يوميًا، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في بيان، إنه تم إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان والتجارة، على أن يبدأ يستمر الكشف على الطلاب في باقي الكليات.

وأشار «مندور» إلى أنه تم تخصيص موقع إلكتروني لتسجيل بيانات الطلاب عبر الرابط التالي: https://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/med.aspx ومنح كل طالب موعد للكشف الطبي تجنبا للازدحام في أماكن الكشف الطبي والعيادات.

أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحدّدت الجامعة أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بالتزامن مع استقبال الطلاب في مكاتب التنسيق كالآتي في الإدارة الطبية للجامعة:

عيادة الرمد

عيادة الباطنة

عيادة الجلدية

عيادة الجراحة

عيادة الروماتيزم

عيادة الأسنان

المعمل

أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحددت جامعة قناة السويس أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024 بـ 150 جنيها للطلاب القدامى و200 جنيه للطلاب المستجدين و300 جنيه للكشف الطبي في كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض و300 جنيه للطالب المستجد كلية التمريض والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر.

حدّدت الجامعة أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بـ250 جنيها للطالب المستجد المصري والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر و50 دولارا للطلاب المستجدين الوافدين وغير المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية من خارج مصر.

مقالات مشابهة

  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • «اقتصادية قناة السويس»: قادرون على استيعاب الطموح العالمي لإنتاج الوقود الأخضر
  • جامعة قناة السويس تُطلق أولى قوافل مبادرة "بداية" إلى القنطرة غرب
  • جامعة قناة السويس تُطلق أولى قوافل المبادرة الرئاسية "بداية" إلى القنطرة غرب
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس»: جهود حكومية مكثفة لخلق بيئة استثمار تنافسية
  • اقتصادية قناة السويس تستعرض فرصها الاستثمارية في لندن
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك في فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس» يبحث مع مجتمع الأعمال البريطاني فرص الاستثمار بمصر
  • هبوط مفاجئ في أسعار الذهب بالسوق المصرية اليوم وسط تقلبات اقتصادية
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم