صحيفة البلاد:
2024-09-16@12:10:21 GMT

الأخضر الأولمبي يواجه منغوليا لحصد أول انتصار

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

الأخضر الأولمبي يواجه منغوليا لحصد أول انتصار

هلال سلمان- جدة

يخوض منتخبنا الوطني تحت 23 عامًا اليوم الخميس ثاني مبارياته ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية، المقامة حالياً في الصين (هانغتشو 2022) حيث يواجه منتخب منغوليا ضمن منافسات المجموعة الثانية.
ويطمح الأخضر الأولمبي لتحقيق الفوز في هذه المباراة؛ لتعزيز حظوظه بالتأهل إلى دور الـ 16، وذلك بعد أن تعادل سلبيًا في المباراة الأولى مع نظيره الإيراني في مستهل مشواره في دورة الألعاب الآسيوية الحالية.


ويلعب الأخضر في المجموعة الثانية، التي تضم إلى جواره منتخبات إيران ومنغوليا وفيتنام، ويتصدرها حاليًا منتخب فيتنام بعد فوزه على منغوليا في الجولة الأولى 4-2، يليه منتخبنا الأولمبي في المركز الثاني بنقطة وحيدة، ثم منتخب إيران بنقطة أيضا، ويتذيل منتخب منغوليا الترتيب من دون نقاط.
ويتأهل إلى دور الـ 16 الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ 6، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.
وكان مدرب الأخضر الأولمبي، سعد الشهري، قد بدأ مباراة إيران بتشكيلة تكونت من: أحمد الجبيع، ومحمد أبو الشامات ومحمد اليامي وريان حامد وزكريا هوساوي، وعوض الناشري وفيصل الغامدي وسعد الناصر ومصعب الجوير، وأحمد الغامدي وعبدالله رديف، ثم أشرك كلًا من عبدالملك العييري ومحمد مران وهيثم عسيري وحسين الصبياني وصالح أبو الشامات في الشوط الثاني.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الأخضر الأولمبي

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» أحداث الحلقة الثالثة من العمل الدرامي، والذي يُعرض على منصة «watch it» وقناة «on e»، خاصة بعد تصاعد الأحداث واكتشاف «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، وتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل «برغم القانون»

وسيحل موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الثالثة غداً على  شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل «برغم القانون»

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عناني، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • نيوكاسل يصطاد ولفرهامبتون بـ «صاروخين»!
  • انطلاق حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. أبرز المرشحين لحصد الجوائز
  • غويري بديلا في انتصار رين على مونبولييه
  • في الوقت القاتل.. جنوى يحرم روما من انتصار ثمين
  • عطية الله: دوري الأبطال أصبح صعبًا.. وأسعى لحصد كل الألقاب مع الأهلي
  • حمزة علاء: هدفنا تقديم مستوى جيد لحصد اللقب الإفريقي
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي