زنقة 20. الرباط

حسم بايرن ميونخ الالماني قمة مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوربا، ضد منافسه الانجليزي مانشستر يونايتد بفوز مثير في الدقائق الأخيرة من المباراة.

و فاز بايرن ميونيخ بأربعة مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة شهدت فترات مثيرة، لم تحسم فيها النتيجة سوى في الدقيقة الأخيرة، حيث سجل كل فريق هدفاً في الدقيقة نفسها (90).

من جهته، قلب نادي غلطة سراي التركي الطاولة على نادي كوبنهاجن الدنماركي، بعدما قلب تأخره بهدفين لصفر، الى تعادل مثير بهدفين لمثلهما، في أخر ربع ساعة من المباراة.

المباراة التي لعبها الدولي المغربي حكيم زياش كأساسي، شهدت عودة قوية للنادي التركي في آخر ربع ساعة، حيث قلب الهزيمة بهدفين الى تعادل.

كما تغلب نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه أونيون برلين الألماني بهدف نظيف، في اللقاء الذي دار بينهما ، اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل هدف النادي الملكي جود بيلينغهام في الدقيقة الرابعة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وهو الهدف السادس لبيلينغهام في ست مباريات بألوان ريال مدريد في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

ويلعب لاحقا براغا البرتغالي مع نابولي الإيطالي عن المجموعة نفسها.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة