تعز (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مديرية القاهرة الأستاذ/سمير يحيى عبدالاله، اليوم، اللجنة المكلفة من قبل إدارة نادي الصقر اليمني Al-Saqr SC، للإعداد لإجتماع الجمعية العمومية للنادي، برئاسة عضو مجلس الإدارة الأستاذ/زيد النهاري.

ورحب رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة في مستهل اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة وجميع الحاضرين.

. واستمع منهم إلى شرح مفصل عن الخطوات والترتيبات التي قامت بها اللجنة من أجل إنجاح إجتماع الجمعية العمومية في دورتها الغير عادية.

وحث "عبدالاله" الجميع على ضرورة التفاعل الجاد والحضور الكبير لأعضاء الجمعية العمومية للنادي في الإجتماع الذي تحدد زمان ومكان انعقاده.. مبيناً أنه سيكون أول الحاضرين ومعه كوكبة من أعضاء النادي الذين سيدعمون الادارة لإستعادة مقر النادي وتنفيذ رؤيتها المستقبلية.

هذا وقد أقام مدير عام مديرية القاهرة  مأدبة غداء لأعضاء اللجنة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز ولاعب الصقر الأسبق الكابتن/نبيل مكرم، ولاعب الصقر الأسبق الكابتن/فكري عبدالكريم، ولاعب الصقر الأسبق في لعبة التايكوندو الأستاذ د/سامي يحيى عبدالاله.

وتجدر الإشارة إلى أن عضو الجمعية العمومية للنادي الأستاذ/سمير يحيى عبدالاله، هو نجل فقيد النادي والوطن العميد/يحيى عبدالاله، أحد مؤسسي نادي الصقر والذي سبق له أن ترأس النادي فى احلك الظروف وكانت له مواقف مشرفة يتذكرها كل الصقراويين والرياضيين بتعز والوطن.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

الأنبا بشارة يلتقي لجنة الدعوات الأسقفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 اجتمعت اللجنة الأسقفية للدعوات برئاسة الأنبا بشارة جودة مطران إيبارشية أبوقرقاص والمسئول عن لجنة الدعوات الأسقفية، وذلك بمقر المطرانية بأبوقرقاص، وبحضور الآباء منشطي الدعوات من الإكليريكية والإيبارشيات المختلفة .

وشارك كل من الأب أبرام ماهر عن الإكليريكية، والأب يوسف فوزي عن سوهاج  والأب متى رزق عن أبوقرقاص والأب أندراوس ثابت عن الإسماعيلية والأب جورج سامي البطريركية والأخت سماء عن الرهبانيات النسائية والأب جون بول عن الإرساليات الأفريقية.

 

بدأ اللقاء بالصلاة بسر من المسبحة وترنيمة هل يستطيع الرب بي .

ثم رحب  الأنبا بشارة بالحضور والمشاركين، مشددا على أهمية الاهتمام بملف الدعوات وذلك بالتنسيق بين الكنيسة والاسرة وبين المجتمع الكنسي من الاساقفة والآباء الكهنة والرهبانيات في وسط تحديات عالمية وأزمات اقتصادية، فالدعوة تنمو خلال الاهتمام والتشجيع.

تم عرض عمل اللجان بكل ايبارشية  وتبادل الخبرات المفيدة والاستماع لخبرة الأب جون بول والعمل في الكنيسة الكاثوليكية بجمهورية كودفوار  والإرساليات بأفريقيا.

وفي اليوم التالي الثلاثاء حيث بدأ بالاحتفال بالقداس الإلهي الذي ترأسه الأنبا بشارة الذي تنطلق في كلمته بدعوة القديسة تريزه ( دعوتي هي الحب ) بدون الحب لاتوجد دعوات الحب المجاني حب يقبل الغفران والتواضع.  الحب يجعل المدعو في حالة النعمة والتجديد.  

وبدأ العمل بمراجعة تحضيرات أعضاء اللجنة لتأملات وصلوات تساعية الدعوات نوفمبر ٢٠٢٤، وفي الجلسة الختامية تمت مناقشة المقترحات المختلفة لترتيبات لقاءات الدعوات عن الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • الأنبا بشارة يلتقي لجنة الدعوات الأسقفية
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • رسميَا.. محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي الأهلي
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق