خاص - عدن الغد

شارك الجمهورية اليمنية في بطولة خريف ظفار الثاني للتايكواندو تحت اشراف وتنظيم اكاديمية النخبة للفنون القتالية بالتعاون مع اللجنة العمانية للتايكواندو مثل فيها اليمن فريق مدرسة التفوق للتايكواندو.
البطولة المنعقدة في صلالة العمانية قدم فيها فريق التفوق للتايكواندو أداء متميز ومراكز متقدمة أثبتوا فيها جدارتهم ومهاراتهم الرياضية التي نال استحسان الجميع رافعين اسم اليمن عاليا حيث حقق اللاعب البطل عبدالرحمن طارق من فئة الشباب (الميدالية الذهبية) وحقق اللاعب البطل حسين الخضر من فئة الشباب (الميدالية الذهبية) فيما حقق اللاعب المتميز سالم غازي سالم العولقي من فئة الرجال (الميدالية الفضية) وحقق البطل الرائع أحمد محمد الصبيحي من فئة الشباب (الميدالية الفضية) .


الجدير بالذكر أن البطولة جاءت بمشاركة واسعة من لاعبي التايكوندو من مختلف الأندية والمراكز الحاضنة لرياضة التايكواندو من داخل وخارج سلطنة عُمان، حيث أقيمت المنافسات لمختلف الفئات العمرية ومن المؤكد أن تساهم اقامة مثل هذه الألعاب في تعزيز مهارات اللاعبين والرقي بمستوياتهم الفنية وفتح باب التنافس الشريف بينهم، كما أنها تمثل في ذات الوقت فرصة ذهبية ومهمة للجهاز الفني للمنتخبات الوطنية المشاركة.
كما تجدر الإشارة إلى أن اللجنة العمانية للتايكواندو تسعى جاهدة إلى النهوض برياضة التايكواندو والعمل على نشر هذه الرياضة بين أوساط الأندية والمراكز الرياضية واتساع رقعة ممارسيها إلى جانب إيجاد شراكات استراتيجية مع مؤسسات القطاع الخاص لتوفير الدعم الذي سيساهم في تطوير اللعبة والنهوض بها إلى آفاق أوسع وأرحب.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: من فئة

إقرأ أيضاً:

تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو

نواف السالم

تمني ماجد كنبه لاعب نادي الشباب في بدايه حديثه بعد انتهاء المباراة ، الشفاء العاجل لزميلهم فهد المولد ، وعودته سالماً قريباً لأهله ، واكد في حديثه أن ما قدمناه اليوم في المباراه هو شيء بسيط للكابتن فهد .

وأضاف ماجد في حديثه ، لقناة SSC وهو متأثرا، “أن المباراه كانت صعبة اليوم والاداء ما كان جيد، وحاولنا قدر المستطاع اسعاد الجماهير” .

وأكدت تقارير صحفية اليوم أن حالة فهد المولد حاليا حرجة جدا، ويعاني من تهشم في الجمجمة وكسور في الرقبة نتيجة الضربة التي تلقاها خلال سقوطه من غرفة منزله في دبي.

ورفض الأطباء في المستشفى في دبي ، فكرة نقله حاليا الى المملكة ، نظراً لأن حالته ليست مستقرة ونقله لن تكون سهلة، واللاعب لا يزال في العناية المركزة .

والجدير بالذكر أنه ، شرطة دبي تُرجح تواجد شبهة جنائية، خاصة وأن صديق لـ اللاعب اكتشف الحادثة بعد اختفاء فترة للاعب، ليجدونه ملقى أسفل الشرفة ، ولا تزال الشرطة ، تتحفظ على الأشخاص الذين كانوا يتواجدون مع اللاعب في المنزل ولا تزال التحقيقات مستمرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/acZWl9aGCwnNqI0R.mp4

مقالات مشابهة

  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • رفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو
  • عُمان تُتوّج بـ5 ميداليات في "الأولمبياد الخاص" بسويسرا
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا