في موقف مأساوي، توفيت رئيسة جامعة أمريكية، وذلك عقب سقوطها بشكل مفاجئ على منصة مسرح الحرم الجامعي لتفارق الحياة. وأوضح الموقع الإلكتروني لجامعة تمبل بمدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا، أن القائمة بأعمال رئيس الجامعة جوان إيبس (72 عامًا)، توفيت عصر أمس الثلاثاء، خلال حضورها حفل تأبين المؤرخ وأمين مجموعة التحف الأمريكية الأفريقية، شارلز إل.

بلوكسون، الذي فارق الحياة في يونيو الماضي عن عمر ناهز 86 عامًا. كما قال مسؤولو الجامعة في مؤتمر صحافي بعد ظهر الثلاثاء، إن إبس «عانت من نوبة مفاجئة» في حفل التأبين، بوجود عدد من أفراد عائلتها. وقال دانييل ديل بورتال، وهو طبيب ومسؤول بارز في النظام الصحي بجامعة تمبل: «استمرت جهود الإنعاش في المستشفى، لكنها للأسف لم تنجح». من جانبها، أوضحت المتحدثة باسم الجامعة، ديردري تشايلدريس، لصحيفة واشنطن بوست، أن إيبس «كانت تجلس على خشبة المسرح في أثناء غناء الجوقة خلفها، قبل أن تنهار بشكل مفاجئ». كذلك، قال نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للعمليات في الجامعة، كين كايزر، إن «الجامعة لم تكن على علم بأي مشكلات صحية سابقة لأيبس».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو

ماجد محمد

تساءل الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن سبب قلة الحضور الجماهيري الملحوظ، من الجماهير الأهلاوية، أثناء مباراة أمس أمام نظيره الإيراني برسيليوليس.

واستنكر الفراج ان الحضور الأهلاوي كان 15 ألف فقط في المباراة، وهو ما لا يمثل حتى 60% من سعة ملعب المباراة، مقارنًا ذلك بالحضور الاتحادي.

وأشار أن هذا الاختلاف، يعطي تساؤلًا ما إذا كانت شعبية الاتحاد أكبر من الأهلي في جدة، وجاء ذلك بعد أزمة ملعب الجوهرة المشعة.

ورد عليه الصحفي محمد الحارثي، مؤكدًا أن ذلك بسبب الأزمة، حيث تأثرت الجماهير الأهلاوية، بالبيانات الصادرة، متمنيًا أن يكون الحضور أقوى في مبارايات الأهلي القادمة.

وتمكن الأهلي من حصد ثلاث نقاط المباراة، أمام نظيره الإيراني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على خلفية منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/K4zdUaJs8frWfLKG.mp4

مقالات مشابهة

  • مُشرّع بحزب الله يتحدث لـCNN عن هجوم البيجر ورد الحزب
  • عاجل.. إسرائيل تهاجم حزب الله بشكل مفاجئ وحديث عن إصابات
  • جامعة حلوان تستعرض برامجها الأكاديمية المتميزة أمام وفد السفارة الأردنية لجذب المزيد من الطلاب
  • مسؤولان أمريكيان: طائرة بدون طيار أمريكية سقطت فوق اليمن
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب
  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو
  • مصدران: طائرة بدون طيار أمريكية سقطت فوق اليمن
  • مصر .. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع أمام أعين امها
  • قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟
  • الفرنسي تييري بريتون يعلن استقالته بشكل مفاجئ من المفوضية الأوروبية