حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزًا مثيرًا على مانشستر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة، تسجيل 7 أهداف في مواجهة كبيرة بين العملاق البافاري ونظيره اليونايتد، ليخرج البايرن بثلاث نقاط ثمينة أمام ضيف ثقيل فريق الشياطين الحمر.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء، بتقدم بايرن ميونخ بهدفين دون رد على مانشستر يونايتد، عن طريق ليروي ساني وسيرج جنابري في الدقيقتين 28 و32 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، قلص راسموس هويلوند النتيجة لصالح الضيوف بهدف في الدقيقة 49، قبل أن يضيف المهاجم الإنجليزي هاري كين، الهدف الثالث لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ونجح البرازيلي كارلوس كاسيميرو في تعديل النتيجة مجددًا لمان يونايتد في الدقيقة 88، قبل أن تتلقى شباك الفريق هدفًا رابعًا في الدقيقة 90+2 من ماتياس تيل.

وعاد كاسيميرو في الدقيقة 90+5 ليحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي، لتنتهي بعدها المباراة بفوز بايرن ميونخ على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3.

وبتلك النتيجة، تصدر بايرن ميونخ الألماني جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، فيما تذيل مانشستر يونايتد الإنجليزي الترتيب بلا نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ مانشستر يونايتد دورى أبطال اوروبا مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد كاسيميرو على مانشستر یونایتد بایرن میونخ فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كتب نادي يوفنتوس الإيطالى، رقمًا تاريخياً، فى بطولة دورى ابطال أوروبا "الشامبيونز ليج"، بعد المواجهة التى جمعته أمس الأربعاء بنظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية.
وحقق يوفنتوس فوزًا تاريخياً على مضيفه لايبزيج، على ملعبه وبين جماهيره على ملعب "ريد بول أرينا"، بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما تقدم الفريق الألماني مرتين، لينجح اليوفي في قلب الطاولة والخروج بالثلاث نقاط.
وذكرت شبكة "أوبتا" الخاصة بعمل الإحصائيات، إن يوفنتوس فاز بمباراة في دوري الأبطال بعد التأخر مرتين في النتيجة، وذلك لأول مرة في تاريخ مشاركة النادي بالمسابقة.
بهذا الفوز، حصد يوفنتوس العلامة الكاملة بست نقاط من انتصارين فى أول جولتين له فى مشواره مع البطولة، وذلك بعد الفوز على آيندهوفن ولايبزيج، ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة بنظامها الجديد. 
ويلتقى يوفنتوس فى الجولة الثالثة مع شتوتجارت الألماني، يوم 22 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد في اختبار أستون فيلا.. وبرشلونة يريد التعويض
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا