أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن استبعاد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قائمة مواجهة بيراميدز بالدوري المصري، جاء لأسباب فنية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الاستبعاد جاء لوجهة نظر فنية من جانب الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، وليس بسبب مستحقات اللاعب المتأخرة".

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو

احتفل الفنان مصطفى غريب، بعيد ميلاد الفنان شيكو، الذي يصادف اليوم الخميس الموافق 4 يوليو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "غريب" مجموعة من الصور جمعته بـ شيكو، من خلال خاصية "الاستوري"، وعلق عليها قائلا: "شكرا ياصاحبي على كل حاجة،بحبك أوي وبتمنالك سنة تحقق فيها كل الحلو اللي شبهك، ونشتغل على أجسامنا ونظبطها زي كل سنة".


 


 

آخر أعمال مصطفى غريب


 


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى غريب الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "أشغال الشقة" بجانب الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


 

أبطال وصناع مسلسل "أشغال شقة"


 

وشارك في بطولة مسلسل "أشغال شقة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.


 

قصة مسلسل "أشغال شقة"


 

وينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية التي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • حركة فنية محفوظة.. إبراهيم مصطفى أول مصارع عربي يحقق الذهب الأولمبي
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • تأكيدًا لانفراد «الأسبوع».. تجديد الثقة في اللواء محمود توفيق وزيرًا للداخلية
  • محطات في مسيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
  • بعد الضم والدمج.. عدد الوزارات في الحكومة الجديدة