تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت أحداث المباراة التي جمعت بينهما قد انطلقت مساء اليوم عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

أحداث مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

سيطر لاعبو بايرن ميونخ على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على حارس مرمى مانشستر يونايتد.

أرسنال يمطر شباك إيندهوفن برباعية في دوري أبطال أوروبا نتيجة مُباراة إنتر ميلان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا.. لاوتارو يُعدل الكفة بعشرة لاعبين

سجل ليروي ساني هدف أصحاب الأرض الأول في شباك المان يونايتد في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب هاري كين.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر الشوط الثاني من المباراة تمكن جنابري من  تسجيل هدف بايرن ميونخ الثاني في شباك مانشستر يونايتد عن طريق تمريرة حاسمة من جمال موسيالا.

ونجح هويلوند من تسجيل هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة التاسعة والأربعين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب ماركوس راشفورد.

وحصل لاعبي البافاري على ركلة جزاء في الدقيقة  الثلاثة والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة تولى هاري كين مهمة تسجيلها بنجاح.

واستطاع كاسيميرو من تسجيل هدف المان يونايتد الثاني في شباك النادي الألماني في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وجاء ماتيس تيل في الدقيقة الثانية والتسعين ليوقع على هدف العملاق البافاري الرابع في شباك مانشستر يونايتد.

وجاء كاسيميرو مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث للشياطين الحمر في الدقيقة الخامسة والتسعين لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ مانشستر يونايتد دور المجموعات أبطال أوروبا ومانشستر يونايتد جمال موسيالا بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد دوری أبطال أوروبا مانشستر یونایتد بایرن میونخ فی الدقیقة فی شباک

إقرأ أيضاً:

النتائج الكاملة وترتيب الفرق بعد أولى جولات دوري أبطال أوروبا

انتهت الجولة الأولى من مرحلة الدوري في أبطال أوروبا بكرة القدم بنظامها الجديد تاركة علامات استفهام كبيرة على أندية كبيرة بعد تحقيقها نتائج مخيبة.

فبرشلونة الذي كان الجميع ينتظره في المسابقة القارية بعد 5 انتصارات متتالية في الليغا خسر أمام موناكو، وتعثر كل من مانشستر سيتي وأرسنال، وحتى ريال مدريد حامل اللقب عانى للتغلب على ميلان، في حين تفوق بايرن ميونخ على نفسه وحقق رقما قياسيا في البطولة بفوزه 9-2 على ضيفه دينامو زغرب.

وتتأهل أفضل 8 فرق في الترتيب النهائي إلى دور الـ16، في حين ستتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة لتحديد الفرق الثمانية الأخرى، وستخرج الفرق الباقية من دون الانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" خلافا لما كان يحصل سابقا.

وتاليا النتائج وترتيب الفرق في الجولة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا النتائج: موناكو (فرنسا) 2-1 برشلونة (إسبانيا) بريست (فرنسا) 2-1 شتورم غراتس (النمسا) أتلتيكو مدريد (إسبانيا) 2-0 لايبزيغ (ألمانيا) أتالانتا (إيطاليا) 0-0 أرسنال (إنجلترا) النجم الأحمر بلغراد (صربيا) 1-2 بنفيكا (البرتغال) فينورد (هولندا) 0-4 باير ليفركوزن (ألمانيا) كلوب بروج (بلجيكا) 0-3 بوروسيا دورتموند (ألمانيا) باريس سان جيرمان (فرنسا) 1-0 جيرونا (إسبانيا) مانشستر سيتي (إنجلترا) 0-0 إنتر (إيطاليا) سلتيك (أسكتلندا) 5-1 سلوفان براتيسلافا (سلوفاكيا) بولونيا (إيطاليا) 0-0 شاختار دونيتسك (أوكرانيا) سبارتا (براغ التشيك) 3-0 سالزبورغ (النمسا) بايرن ميونخ (ألمانيا) 9-2 دينامو زغرب (كرواتيا) ميلان (إيطاليا) 1-3 ليفربول (إنجلترا) ريال مدريد (إسبانيا) 3-1 شتوتغارت (ألمانيا) سبورتينغ (البرتغال) 2-0 ليل (فرنسا) يوفنتوس (إيطاليا) 3-1 آيندهوفن (هولندا) يونغ بويز (سويسرا) 0-3 أستون فيلا (إنجلترا) الترتيب بايرن ميونخ سلتيك باير ليفركوزن أستون فيلا بوروسيا دورتموند سبارتا براغ ليفربول يوفنتوس ريال مدريد سبورتينغ بنفيكا موناكو أتلتيكو مدريد بريست باريس سان جرمان أرسنال أتالانتا بولونيا إنتر مانشستر سيتي شاختار دونيتسك برشلونة لايبزيغ شتورم غراتس النجم الأحمر بلغراد جيرونا آيندهوفن شتوتغارت ميلان ليل كلوب بروج يونغ بويز سالزبورغ سلوفان براتيسلافا فينورد دينامو زغرب.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب التعادل مع كريستال بالاس
  • بايرن ميونخ يمطر شباك فيردر بريمن بخماسية
  • بايرن ميونخ يفوز على فيردر بريمن بخماسية في الدوري الألماني
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • النتائج الكاملة وترتيب الفرق بعد أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين أرسنال وأتالانتا
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • باير ليفركوزن يكتسح فينورد برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب