في اطار توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والتعليمات الصادرة من اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وباشراف حنان مجدى نائب المحافظ
قدم المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد التهاني لطلاب المحافظة الفائزين بتصفيات الجمهورية ضمن  مبادرة " الموهوبون العرب " والتى تنفذها المملكة العربية السعودية ممثلة بمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع " موهبة " بالشراكة مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “ الألكسو “ وقد اشتركت مصر في النسخة الثالثة ” هذا العام ”

وأوضح وكيل التعليم بالوادى الجديد ان الطلاب ضمن  100 فائز علي مستوي الجمهورية بعد ان تم تأهلهم لتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية .

وكيل التعليم بالوادى الجديد يهنئ طلاب المحافظة الفائزين بتصفيات الجمهورية

وأعرب وكيل التعليم بالوادى الجديد عن فخره واعتزازه بتمثيل المحافظة بشكل مشرف في هذه المسابقة العربية المهمة. وأشاد عبد العزيز بجهود الطلاب الفائزين وإبداعاتهم، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس تميز التعليم في الوادي الجديد والدعم الذي يتلقونه من قبل إدارة التعليم والمعلمين.

وتأتي مبادرة "الموهوبون العرب" بمبادرة من المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب الشابة في العالم العربي في مجالات مختلفة مثل العلوم والتكنولوجيا والفنون. وتعد هذه المبادرة فرصة للطلاب للتنافس وتبادل الخبرات في جو يحفز الإبداع والتفكير العقلي.

وسيتم تكريم الطلاب الفائزين في المرحلة النهائية لمسابقة "الموهوبون العرب" خلال حفل ختامي سيقام في المملكة العربية السعودية، حيث ستحظى المحافظة بتكريم خاص لطلابها وتقدير لجهودهم ومواهبهم.

وفي الختام، أعرب المهندس سيد عبد العزيز عن أمنيته بمواصلة تشجيع ودعم الموهوبين في الوادي الجديد، وتقديم الفرص والمساحات اللازمة لاكتشاف وتطوير مواهبهم، مؤكدًا أنهم يمثلون مستقبل المحافظة والبلاد. كما أعرب عن تقديره واحترامه لجميع المعلمين الذين يسهرون على تعليم وتوجيه هؤلاء الطلاب الموهوبين نحو النجاح والتفوق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الموهوبون العرب عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا

كرَّم المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر الفائزين في المسابقة الدولية لكليات طب الأسنان، التي نظمتها كلية الجراحين الملكية بإدنبرة بإنجلترا، وعُقدت في جامعة نيو جيزة بالقاهرة.

رئيس جامعة الأزهر: الإسلام دعا إلى إعمار الأرض ونهى عن الفساد تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد

وأشاد الإمام الأكبر بمستوى الطلاب وتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة، داعيًا جميع طلاب الأزهر إلى المشاركة في المسابقات الدولية وإظهار مواهبهم وقدراتهم وقوة مناهج الأزهر ومنظومته الأخلاقية والتعليمية، وبيان أن طلاب الأزهر متميزون في جميع المجالات، وليس في المجالات الدينية فحسب، راجيًا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وحصل الطالب يوسف صلاح محمود مشالي على المركز الثاني، بينما حصل الطالب عمر تاج الدين أبو الوفا محمد على المركز الرابع، في حين حصل الطالب محمد أسامة عبد الرحيم على المركز الخامس، وحصل الطالب عبد الله محمود محمد أمين على المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم مطروح يتابع انتظام الدراسة بالمدارس
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة كفر البطيخ
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك