في اطار توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والتعليمات الصادرة من اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وباشراف حنان مجدى نائب المحافظ
أعلن المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد عن اقامة إدارة بلاط التعليمية بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية في المنطقة معرضًا لمستلزمات المدارس.

سيضم المعرض تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية والأدوات الرياضية والمكتبية اللازمة للطلاب والمدارس. وسيتضمن المعرض أيضًا قسمًا مخصصًا لبيع الزي المدرسي والأحذية لجميع المراحل التعليمية.

تهدف فكرة إقامة هذا المعرض إلى تسهيل وتوفير مستلزمات المدارس للأهل والطلاب بطريقة سهلة ومريحة. حيث يعتبر المعرض مناسبة مثالية للأهل والمعلمين لتلبية احتياجات طلابهم بشأن المستلزمات والملابس المدرسية. سيعرض المعرض تشكيلة متنوعة من القرطاسية المدرسية مثل الأقلام والدفاتر والمجلات والمنظمات المدرسية، بالإضافة إلى الأدوات الرياضية للرياضة المدرسية والألعاب الرياضية في الفسح المدرسية.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي المعرض على قسم خاص للزي المدرسي والأحذية. سيتم عرض مجموعة متنوعة من الزي المدرسي، بدءًا من الزي الرسمي إلى الزي الرياضي، بحيث يمكن للطلاب اختيار ما يناسبهم وفقًا لمتطلبات المدرسة. كما سيتم عرض مجموعة متنوعة من الأحذية المدرسية المريحة والعملية التي تلبي احتياجات الطلاب في الوقت نفسه.

سيكون المعرض فرصة للأهل والمدارس لاستعراض وشراء المستلزمات المدرسية اللازمة للعام الدراسي الجديد. سيوفر المعرض أيضًا فرصة للموردين المحليين لعرض منتجاتهم وزيادة الوعي بالماركات المحلية. سيعزز هذا التعاون المشترك بين إدارة بلاط التعليمية وإدارة المشاركة المجتمعية الحصص الدراسية ويساهم في تحسين جودة التعليم في المنطقة.

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز التعليم وتوفير الدعم اللازم للأهل. ومن خلال توفير المستلزمات المدرسية والأدوات الرياضية والمكتبية، ستتاح الفرصة للطلاب للتعلم بشكل أفضل وتحقيق نجاحهم الأكاديمي. إن إقامة معرض لمستلزمات المدارس يعكس التزام الجميع بتحسين مستقبل أبنائنا وتعزيز دور المدرسة كجهة رئيسية في رحلتهم التعليمية.

تعليم الداخلة يقيم معرض لمستلزمات المدارس بالتعاون ادارة المشاركة المجتمعية تعليم الداخلة يقيم معرض لمستلزمات المدارس بالتعاون ادارة المشاركة المجتمعية تعليم الداخلة يقيم معرض لمستلزمات المدارس بالتعاون ادارة المشاركة المجتمعية تعليم الداخلة يقيم معرض لمستلزمات المدارس بالتعاون ادارة المشاركة المجتمعية تعليم الداخلة يقيم معرض لمستلزمات المدارس بالتعاون ادارة المشاركة المجتمعية تعليم الداخلة يقيم معرض لمستلزمات المدارس بالتعاون ادارة المشاركة المجتمعية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

جنيف.. معرض للصور يوثق انتهاكات مليشيا الحوثي بحق النساء في اليمن

أقامت الرابطة الإنسانية للحقوق بالتعاون مع تحالف نساء لأجل السلام في اليمن، يوم السبت، معرضاً مصوراً في ساحة الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية.

وركز المعرض على الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني ضد المرأة اليمنية.

وعرض المعرض، الذي أقيم على هامش انعقاد الدورة الـ56 لمجلس حقوق الإنسان تحت عنوان "أخذوا مني كل شيء"، عشرات الصور التي توثق جرائم الحوثيين ضد النساء في اليمن، بما في ذلك القتل، والاختطاف، والتعذيب في المعتقلات، والإخفاء القسري.

ويهدف المعرض إلى تذكير العالم بالمآسي اليومية التي تعاني منها المرأة اليمنية، بما في ذلك تشكيل جهاز أمني خاص لاقتحام منازل النساء واعتقالهن، إصدار أحكام إعدام بحق عدد من النساء المختطفات، ومحاولة الحوثيين تدمير مكانة وحياة النساء المخفيات في السجون وبث الرعب في نفوس كل امرأة يمنية لا تتعاون معهم.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات معرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي
  • شعار «مصر بتتكلم حرفي».. «التضامن» تعلن انطلاق معرض ديارنا في هذا الموعد
  • التضامن الاجتماعي تعلن انطلاق فعاليات معرض "ديارنا مارينا" بالساحل الشمالي
  • «التضامن» تعلن انطلاق فعاليات معرض ديارنا للحرف اليدوية بالساحل الشمالي
  • رئيس الفنون التشكيلية يعلن لـ«الوطن» موعد معرض «في صحبة محمود سعيد»
  • 6 معلومات عن معرض الكتاب الدولي في مكتبة الإسكندرية 2024
  • مركز صباح الأحمد للموهبة يقيم برنامج احتضان أصحاب الابتكارات الطبية بالتعاون مع جامعة (IE) الاسبانية
  • جنيف.. معرض للصور يوثق انتهاكات مليشيا الحوثي بحق النساء في اليمن
  • الكتبيون يطالبون بمنع المدارس الخاصة من بيع المقررات الدراسية
  • رئيس مجلس إدارة مدارس النيل: نمنح أول شهادة دولية بالتعاون مع كامبريدج