قام اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بجولةٍ تفقدية، لمتابعة سير العمل بمشروعات "حياة كريمة" بقرى الفرافرة، بعد بدء العمل بها ودخولها الخدمة، يرافقه ممثلي المنطقة الجنوبية العسكرية، ولفيفٌ من القيادات المعنية.

اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، تفقد مشروعات "حياة كريمة" في قرى الفرافرة بالتعاون مع ممثلي المنطقة الجنوبية العسكرية والقيادات المعنية.

وأكد المحافظ أن نسبة التنفيذ لهذه المشروعات تقدر بأكثر من 95%، كما أن أعمال المجمعات الخدمية والزراعية والوحدات الصحية ونقاط الإسعاف قد اكتملت بنسبة 100%.

وشملت الجولة تفقّد مشروعات المبادرة بقرى أبو منقار واللواء صبيح، حيثُ تابع المحافظ سير العمل بمجمعات خدمات المواطنين والمراكز التكنولوجية، كما اطمأنّ على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين من خلال وحدات طب الأسرة، وتفقّد نقاط الإسعاف للاطمئنان على جاهزيتها واستعدادها للطوارئ المختلفة.

أثناء الجولة التفقدية، تم متابعة سير العمل في مشروعات المبادرة في قرى أبو منقار واللواء صبيح. وقد قام المحافظ بتفقد مجمعات خدمات المواطنين والمرافق العامة في هذه القرى. وتضم هذه المجمعات مراكز الرعاية الصحية والتعليمية ومراكز العمل الاجتماعي، والتي من شأنها أن توفر الخدمات الأساسية للمواطنين في تلك القرى.

وأبدى المحافظ ارتياحه لمدى تقدم الأعمال وجودة التنفيذ في تلك المشروعات. كما أعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل كافة الفرق العاملة بها. وأكد على أهمية استكمال جميع المشروعات للوصول إلى تحقيق تحسين شامل في حياة المواطنين الذين يعيشون في تلك القرى.

ومع تجاوز تنفيذ المشروعات ما يقارب الـ 95%، يأمل المحافظ أن يصبح هذا المشروع نموذجاً يُحتذى به في توفير الخدمات الأساسية للمناطق الريفية وتحسين المعيشة فيها. وتعد مبادرة "حياة كريمة" جزءًا من الجهود الحكومية الرامية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الحياة للمواطنين في مختلف مناطق الوادي الجديد.

محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة محافظ الوادي الجديد يتفقّد مشروعات "حياة كريمة" بالفرافرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

550 طن يوميًا.. محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع تدوير القمامة

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، سير وانتظام، العمل داخل مصنع تدوير القمامة، بحى الزهور، رافقه خلالها الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن جمال الدين مساعد المحافظ لشئون الأحياء، و المهندس كريم السبع رئيس مجلس إدارة شركة زيروكاربون

واستعرض المحافظ مستجدات الموقف الحالي داخل المصنع، بما يشمله من إجراءات الأمان والنظام بالمصنع، و اجراءات السلامة العامة، فضلا عن معدلات الإنتاج بالمصنع، كما تأكد المحافظ من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية البيئة المحيطة بالمصنع

يذكر أن مصنع تدوير القمامة يضم خطين لإنتاج الوقود البديل المستخدم في صناعة الأسمنت، أحدهما للمخلفات الصلبة والثاني للمخلفات العضوية، ويستوعب يوميًا 550 طن من المخلفات الصلبة والعضوية، مما ساهم بشكل كبير في اختفاء المقالب العشوائية.

مقالات مشابهة

  • جولة تفقدية لرئيس جامعة جنوب الوادي لمتابعة مشروعات التطوير
  • 550 طن يوميًا.. محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع تدوير القمامة
  • محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يتابع جاهزية المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب
  • محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 
  • محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور
  • صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • محافظ القليوبية: تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات للشباب في بنها