أخبارنا:
2024-09-19@08:56:55 GMT

زوج ينهي حياة شريكة حياته بحجرة ضواحي الجديدة

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

زوج ينهي حياة شريكة حياته بحجرة ضواحي الجديدة

أخبارنا المغربية-الجديدة

عاش دوار "الغضبان" التابع ترابيا لجماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، يوم أمس الثلاثاء، فصول جريمة قتل صادمة راحت ضحيتها سيدة أربعينية على يد زوجها.

وحسب المعطيات المتوفرة ل"أخبارنا" فإن السيدة الضحية وزوجها الجاني، يعملان معاً بمحل خاص ببيع الفطائر والخبز بالمنطقة المذكورة، حيث شب شجار لفظي بينهما تحول بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي.

وقام الزوج بضرب زوجته على الرأس بقوة بواسطة حجرة، ماتسبب في وفاتها أمام باب منزل الزوجية.

هذا وفور علمها بالواقعة، انتقلت إلى مسرح الجريمة عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، حيث تم فتح تحقيق مفصل في الأسباب التي دفعت للزوج إلى ارتكاب هذا الجرم، قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.
فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الجديدة، لإخضاعها للتشريح الطبي تماشيا مع القوانين المعمول بها في هذا الشأن.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

جزائريون تحت ثأثير الاقراص المهلوسة يتزعمون مجموعات الهجرة السرية بالفنيدق

أخبارنا المغربية- عمر أياسينن

حسب معطيات توصل بها موقع "أخبارنا"، يتزعم شبان جزائريون تحت تأثير الأقراص المهلوسة رأس مجموعات الهجرة السرية في مدينة الفنيدق، في خطوة تهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة. 

وتشير مصادرنا إلى أن هذه العمليات لا تبدو عشوائية أو فردية، بل مخطط لها بشكل مسبق وتهدف إلى خلق نوع من الفوضى في المدينة، التي تعاني بالفعل من أزمات اجتماعية واقتصادية متراكمة.

وتؤكد المصادر أن هذه الأقراص المهلوسة، التي يتم جلبها من الجزائر، تلعب دورًا كبيرًا في تفجير طاقات عدوانية وغير طبيعية لدى أفراد هذه المجموعات، مما يجعلهم أكثر استعدادًا للعنف والفوضى. هذه المواد المخدرة تؤدي إلى تدهور السلوكيات وتخلق حالة من عدم الاستقرار في صفوف الشباب الذين ينجرون وراء الهجرة السرية، مما يفاقم الوضع الأمني في المنطقة.

تتزايد المخاوف من أن هذه المخططات قد تكون جزءًا من استراتيجية أكبر تهدف إلى زعزعة استقرار الحدود المغربية من طرف عناصر مشبوهة، وهو ما يتطلب تعزيز الإجراءات الأمنية وتكثيف الجهود لضبط الحدود والحد من انتشار الأقراص المهلوسة التي تشكل تهديداً كبيراً لاستقرار المنطقة.

وفي ضوء هذه المعطيات، يبقى من الضروري أن تتحرك السلطات المختصة لتشديد المراقبة والقبض على المتورطين في هذه الأنشطة، وتقديمهم للعدالة، من أجل حماية المجتمع من هذه المخاطر التي تهدد أمنه واستقراره.

 

مقالات مشابهة

  • في ديالى.. معلم ينهي حياته بسبب مشروع خاسر
  • بلينكن: مصر لا تزال شريكة لأمريكا.. ولا يمكن الاستغناء عنها
  • الحب في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم: المرأة في حياته
  • بينهم جزائريون.. السلطات المغربية توقف الآلاف خلال محاولات الهجرة الجماعية صوب سبتة المحتلة
  • انقلاب حافلة يخلف إصابات في صفوف المواطنين ضواحي الحسيمة
  • الهدوء يُخيّم على مدينة الفنيدق بعد ليلة عصيبة
  • أعادتها قوات شريكة.. الجيش الأمريكي يعلن استعادة طائرة بدون طيار بعد سقوطها في ‘‘ذمار’’
  • جزائريون تحت ثأثير الاقراص المهلوسة يتزعمون مجموعات الهجرة السرية بالفنيدق
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد