ارتقى الجيش الملكي إلى الوصافة، عقب انتصاره على نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتمكن الفريق العسكري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب محمد ربيع حريمات، ليجد العائد إلى القسم الاحترافي الأول نهضة الزمامرة نفسه متأخرا في النتيجة ومطالبا بالتعديل، إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه، في ظل الوقوف الجيد لرفاق محمد مفيد في الدفاع رفقة الحارس المهدي بنعبيد، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الجيش الملكي بهدف نظيف.

وظل نهضة الزمامرة يبحث عن التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له في الشوط الثاني، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 61 بفضل اللاعل محمد هبالي، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بالرغم من الفرص التي أتيحت للطرفين، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، تمكن الفريق العسكري من إضافة الهدف الثاني بفضل اللاعب حمزة إكمان، والثالث عن طريق حمودان منهيين اللقاء بانتصار فريقهما بثلاثة أهداف لهدف.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى سبع نقاط في وصافة البطولة الاحترافية، فيما تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة عند النقطة الثالثة في المركز العاشر، متساويا في عدد النقاط مع كلٍ من أولمبيك آسفي التاسع، والوداد الرياضي المتواجد في الصف 11، وشباب المحمدية المحتل للرتبة 12.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي نهضة الزمامرة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجيش الملكي نهضة الزمامرة الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

رخص استثنائية لموباريك والمكعازي وبن عياد من جامعة الكرة للمشاركة في نهائي كأس العرش

حصل كل من المهدي موباريك، ومحمد مكعازي، ورياض بن عياد، على رخص استثنائية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمشاركة رفقة فريقهم الرجاء الرياضي في نهائي كأس العرش، غدا الإثنين، ضد الجيش الملكي، وفق ما أعلنه محمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر.

وجاء حصول اللاعبين المذكورين أعلاه على رخص استثنائية من الجامعة لخوض اللقاء، كون أن عقودهم مع الرجاء الرياضي ستنتهي اليوم الأحد 30 يونيو الجاري، خصوصا وأن الثلاثي يعتبر من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها جوزيف زينباور.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الجيش الملكي، غدا الإثنين، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، علما أن العساكر يبحثون عن لقبهم 13، فيما يريد رفاق يسري بوزوق رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي محمد بودريقة نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»
  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • بيلينجهام ويامال يخطفان الأنظار في دور الـ 16 من يورو 2024
  • حيّ الشجاعية بقطاع غزة.. تاريخٌ من البطولة يحول أهداف الاحتلال الصهيوني إلى أوهام
  • رخص استثنائية لموباريك والمكعازي وبن عياد من جامعة الكرة للمشاركة في نهائي كأس العرش
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • خبير اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يرتقي إلى مستوى استراتيجي شامل