بوابة الوفد:
2024-09-19@21:12:37 GMT

السجن 6 سنوات لقهوجي يتاجر في الهيروين بالبدرشين

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عامل بمقهى بالسجن لمدة 6  سنوات وغرامة 100 ألف جنيه؛ لاتجاره في المواد المخدرة بالبدرشين.

وجاء بأوراق القضية التي حملت رقم “ 11014 لسنة 2023 _جنايات البدرشين” أن المتهم  "سليمان.ج"، عامل بمقهي، محبوس، أحرز في يوم 27 مايو لعام 2023، بقصد الاتجار جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا" الهيروين" في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم أحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا "الهيروين " في غير الأحوال المصرح بها، كما أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا "الهيروين" في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 19 ألف قرص ترامادول في كرداسة

وفي وقت سابق نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصر إجرامي بحوزته 19 ألف قرص ترامادول في منطقة كرداسة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.


رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عنصر إجرامى (له معلومات جنائية) تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذاً من دائرة مركز شرطة كرداسة مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة المركز وبحوزته  (19,300 قرص مخدر لعقار الترامادول – كمية لمخدر الحشيش) .

بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,940,000) واحد مليون وتسعمائة وأربعون ألف جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 55 كيلو حشيش وهيدرو في الشرقية

 

كما تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية من ضبط أحد العناصر الإجرامية "له معلومات جنائية"، وبحوزته (15 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 40 كيلو جرام لنبات الهيدرو المخدر  - بندقية خرطوش و عدد من الطلقات لذات العيار) حال تواجده بدائرة مركز شرطة الحسينية.

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع .

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ ( 2 مليون جنيه تقريبا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط عاطل انتحل صفة رجل أمن لسرقة سيارة سيدة في أكتوبر

 

نجح رجال مباحث الجيزة في القبض على عاطل انتحل صفة رجل شرطة، وتمكن من سرقة سيارة سيدة بمنطقة حدائق أكتوبر، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.


تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من سيدة مقيمة بدائرة القسم، بسرقة سيارتها بطريق الفيوم بدائرة القسم.

بالفحص وسؤال المبلغة (مقيمة بدائرة القسم) قررت أنه حال سيرها بالطريق المُشار إليه بالسيارة ملكها قام أحد الأشخاص باستيقافها وسرقة سيارتها بأسلوب انتحال الصفة ولاذ بالهرب.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح)، وبحوزته (طبنجة صوت - السيارة المُبلغ بسرقتها) وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيروين مواد مخدرة حبس قهوجى البدرشين محكمة الجنايات فی غیر الأحوال المصرح بها للمواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، حكمًا بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامهما بسرقة منقولات وأثاث من داخل شقة سكنية ملك أحد المواطنين في المرج.

 

حبس متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع في تجارة العملة حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نجحت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج في ضبط عاطلَين "لهما معلومات جنائية" لارتكابهما واقعة سرقة منقولات وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما تليفزيون وجهاز لاب توب ومشغولات ذهبية.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها لدي عميلهم سيء النية.

 

في سياق مغاير، عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لبائع خضار، لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

 


تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 25381 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3530 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد س س"، 22 سنة، بائع خضار، مقيم سرياقوس الخانكة، لأنه في يوم 6 / 12 / 2023، بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "مطواة".


تعود أحداث الواقعة بورود معلومات لمديرية أمن القليوبية، بقيام بائع خضار بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وأقر بممارسته نشاط غير شرعي بالإتجار بالمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط عنصر إجرامي يتاجر في المخدرات بالسلام.. والنيابة تحقق
  • ضبط مخدرات بقيمة 16 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حبس عنصر إجرامي لاتجاره في الحشيش بحلوان
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بكرداسة
  • "معاهم حشيش وهيروين".. قرار قضائي ضد 2 من أباطرة الكيف بالشروق وبدر
  • عنصر إجرامي يتاجر في مخدر "الأستروكس" بالسلام.. وقرار جديد ضده
  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج
  • بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ1,6 مليون جنيه بأسيوط