بوابة الوفد:
2024-07-03@15:25:15 GMT

مصرع  شاب صعقا بالكهرباء  فى مركز ببا ببنى سويف

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

لقي شاب في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه اليوم الأربعاء إثر تعرضه لصعق كهربائي بقرية البرانقة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف وجرى نقل جثته بسيارة إسعاف إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوفاة شاب عشريني إثر تعرضه لصعق كهربائي بقرية البرانقة التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى إخلاء الجثة ونقلها إلى ثلاجة الموتى بمستشفى بني سويف التخصصي.

وتبين أن الشاب المتوفي يدعى؛ «فتحي.أ.ف» 25 عامًا، جرى إيداع جثته داخل ثلاجة الموتى بمستشفى بني سويف التخصصي، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع شاب كهربائي جنوب بني سويف جهات التحقيق بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف، وأشارت التحريات إلى أن الضحية خلال الاستحمام بصحبة أصدقائه في النيل، تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة، حيث جرفته المياه مما تسبب في غرقه.

وصرحت النيابة المختصة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وشيع أهالى الضحية جنازته، وسط حالة كبيرة من الحزن، خاصة أن عمليات البحث عن جثته استمرت ما يقرب من 3 أيام، حتى تم انتشالها.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه بعد مرور ما يقرب من 3 أيام، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • مصرع سيدة خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مصرع سيدة بطلق ناري خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مصرع طفل صعقًا بالكهرباء من كولدير مياه فى بالشرقية
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس