صرحت نيابة مدينة نصر بدفن جثة شاب لقي مصرعه بحادث مروري مروع إثر دهسه أسفل عجلات سيارة فارهة بمدينة نصر.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفى بدائرة القسم.

بالإنتقال تبين أنه حال عبور (أخصائى أمن- مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين) بأحد الطرق بدائرة القسم إصطدمت به سيارة مجهولة ولاذت بالفرار، نتج عن ذلك إصابته بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم والتى أودت بحياته.

بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة المتسببة فى الحادث وقائدها (مقيم بدائرة القسم).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بهروبه من محل الواقعة خشية ضبطه ومسائلته قانونيًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القاهرة مدينة نصر مصرع البساتين جثة حادث حادث مروري لقي مصرعه سيارة فارهة دفن جثة حادث مرور التصريح التصريح بدفن التصريح بدفن جثة دفن جثة شاب حادث مروري مروع بمدينة نصر

إقرأ أيضاً:

سقوط سائق توك توك اصطدم بمواطن وتسبب في إصابته

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة من الأهالى بمصادمة ومصاب بدائرة القسم.

 

بالإنتقال والفحص تبين أنه حال عبور (أحد الأشخاص– مقيم بالجيزة)الطريق محل البلاغ إصطدمت به مركبة "توك توك - ولاذ قائدها بالفرار" نتج عن ذلكإصابته "بسحجات وكدمات متفرقة وإرتجاج بالمخ" وتم نقله للمستشفى.

 

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة وبحوزته مركبة "التوك توك"المشار إليها ، بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وعلل هروبه خشية ضبطه.

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

 أمرت  نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاوله نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والاتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

 

 واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

 كما أمرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تفِ بذلك، أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه صعقًا بالكهرباء بالعياط
  • التصريح بدفن جثة شاب صدمته سيارة نقل بأوسيم
  • بسبب هاتف محمول.. إحالة متهم بقتل عاطل فى المرج للجنايات
  • التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا في القليوبية
  • سقوط سائق توك توك اصطدم بمواطن وتسبب في إصابته
  • سقوط 7 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الغربية
  • إصابة طالب برش خرطوش في حفل زفاف بالمقطم
  • "تسبب في إصابة طالب".. ضبط المتهم بإطلاق عيار ناري أثناء حفل زفاف بالقاهرة
  • التصريح بدفن ضحايا زفة عروس بعد سقوط السيارة فى النيل
  • سقوط طرفي مشاجرة بالأسلحة البيضاء في مدينة نصر