كشف محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، تفاصيل ومعلومات عن تطوير حديقة الحيوان وحديقة الأورمان .

 

مجلس الوزراء يستعرض المُخطط النهائي لمشروع تطوير حديقتي "الحيوان" و"الأورمان" الأعلى للتخطيط يوافق على مشروع تطوير حديقتي الحيوان والأورمان.. تفاصيل

 

 وقال القرش في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار "، :" أعمال التطوير مستمرة في حديقة الحيوان والأورمان ".

 وتابع محمد القرش:" تنسيق مستمر مع مختلف الجهات المعنية كي تكون حديقة الحيوان والأورمان نموذج  يضاهي الحدائق في العالم ".

واكمل محمد القرش:" نعمل على توفير جودة وخدمات متميزة داخل حديقة الاورمان وحديقة الحيوان بالجيزة ".

وعن قرار إيقاف تصدير البصل قال محمد القرش:" الدولة تضع المواطن على رأس أولوياتها وقرار إيقاف التصدير يؤدي إلى زيادة حجم المعروض في الأسواق  بما يسهم في اتزان الأسعار ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزراعة حديقة الحيوان حدائق اخبار التوك شو حدیقة الحیوان محمد القرش

إقرأ أيضاً:

الأورمان تُساهم في تمكين 2721 أسرة بمشاريع تنموية بكفر الشيخ

نجحت جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، في تسليم 2721 قرضًا حسنًا لأصحاب المشاريع الصغيرة والحرف اليدوية. تهدف هذه المبادرة إلى تمكين الأسر من بدء مشاريعهم الخاصة أو تطوير مشاريعهم القائمة، مما يساهم في تحسين دخلهم ومستوى معيشتهم.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان: "إنّ هذه القروض الحسنة تأتي ضمن استراتيجية الجمعية الهادفة إلى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة في محافظة كفر الشيخ. ونؤمن بأنّ تمكين هذه الأسر من خلال إقامة مشاريع تنمويةيُعدّ مفتاحًا لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة على المدى الطويل."

وأكد شعبان على أنّ جمعية الأورمان تعمل منذ 27 عامًا على الارتقاء بالحياة الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المصرية، وتسعى الجمعية دائمًا إلى تطوير خدماتها وتوسيع نطاق عملها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والمنظمات غير الحكومية.

وتابع شعبان: "نعمل على تقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء مصر، من خلال برامج متنوعة تشمل توفير فرص العمل، والتعليم، والرعاية الصحية، والإسكان. "

يُشار إلى أنّ تسليم هذه القروض الحسنة يأتي استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعي في دعم الأسر الفقيرة بمحافظة كفر الشيخ، وتقوم المديرية بتوزيع مساعدات موسمية، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة، وتنظيم معارض للملابس والأثاث والأجهزة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • وزيرا الزراعة والري يبحثان سبل دعم المزارعين -تفاصيل
  • الأورمان تُساهم في تمكين 2721 أسرة بمشاريع تنموية بكفر الشيخ
  • نقل سوق الكتب.. 35 صورة ترصد حديقة الأزبكية التاريخية ومخطط تطويرها
  • د.حماد عبدالله يكتب: مطلوب تطوير النظم !!
  • بمساحة 9.8 فدان.. تفاصيل مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية
  • بعد إحالة التقرير للحكومة.. 19 توصية لـ "الشيوخ" بشأن تطبيق نظم الري الحديث
  • حديقة الأزبكية.. جمال القاهرة الخديوية يعود من جديد
  • قبل افتتاحها قريبا.. 8 معلومات عن حديقة الأزبكية التراثية
  • 128 عاملًا بحديقة الحيوان مهددون بإنهاء عملهم .. و الزراعة ترفض التعليق