عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، ربة منزل بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بإحراز مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها بغير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأحالت النيابة العامة، في القضية رقم 10427 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرورالمتهمة "نجلاء.م.ع" 41 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، وذلك بعد أن وجهت إليها تهمه إحراز مواد مخدرة بقصد الاتجار.

وتضمنت التحقيقات.. أن ملازم شرطة بقسم شرطة بولاق الدكرور، أكد بأنه حال تواجده بديوان القسم للتفتيش على الزيارات حضرت إليه المتهمة، وقدمت له شنطة بلاستيكية سوداء لإدخالها لأحد المتهمين وبتفتيشها، عثر بداخلها على كيسين يحوون مادة مخدرة ولفافة لجوهر الحشيش المخدر.

وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه عمليتي الضبط والتفتيش..أقرت له بإحرازها للمواد المخدرة بقصد إدخالها لأحد المتهمين بداخل الحجز، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في القضية، وأحالتها إلي محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السجن المشدد 7 سنوات قسم بولاق الدكرور

إقرأ أيضاً:

تهم ثقيلة وتصريحات مثيرة لمارين لوبان أمام محكمة الجنايات بباريس

مازحت زعيمة حزب اليمين المتطرف مارين لوبان، التي حوكمت أمام محكمة باريس الجنائية إلى جانب 24 شخصًا آخر. وحزب التجمع الوطني (RN) في قضية الاشتباه في التوظيف الوهمي لمساعدين برلمانيين لأعضاء البرلمان الأوروبي. يوم امس الأربعاء، أن “كل شيء في هذا الملف مشكوك فيه”.

وقال المرشح الذي فاز ثلاث مرات في الانتخابات الرئاسية، والذي تم الاستماع إليه للمرة الأولى منذ بدء المحاكمة يوم الاثنين. ليس كمتهم ولكن كممثل عن حزب الجبهة الوطنية: “أنا مندهش من أن كل شيء مريب في هذه القضية”.

وتضيف: “إن إدارة حزب سياسي أمر معقد، وآمل أن أنقل ذلك لكم خلال هذين الشهرين”.

وأكدت أيضًا زعيم نواب الحزب الجمهوري: “لدي شعور حقًا بأن هناك الكثير من الأفكار المسبقة في هذا الشأن”.

وأضافت “لدي انطباع بأن تلك الهجمات من صنع الحزب المدني” - البرلمان الأوروبي. والذي يعتبر الحزب الجمهوري “الوحش الأسود” والذي أدخلنا في نفق. يشبه إلى حد ما القوارض، نفق لا نستطيع الهروب منه إلا باتباع النفق”.

في المجمل، يمثل تسعة أعضاء سابقين في البرلمان الأوروبي من الجبهة الوطنية. بما في ذلك مارين لوبان، إلى جانب 12 شخصًا كانوا مساعدين برلمانيين لهم. وأربعة من المتعاونين مع الحزب – يحاكمون أيضًا.

ويمثل المتهمون بتهمة اختلاس أموال عامة أو الإخفاء أو التواطؤ في هذه الجريمة. ويواجهون عقوبة السجن لمدة عشر سنوات وغرامة قدرها مليون يورو. فضلا عن الحكم بعدم الأهلية لمدة عشر سنوات، من المرجح أن يعيق طموحات مارين لوبان الرئاسية 2027.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • تهم ثقيلة وتصريحات مثيرة لمارين لوبان أمام محكمة الجنايات بباريس
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة