أفادت مراسلة "لبنان 24" عن حصول اطلاق نار في مخيم عين الحلوة، بعد وفاة احد عناصر حركة فتح، الذي كان قد اصيب في الاشتباكات السابقة.    وبحسب المعلومات فانّ اطلاق النار يعود ايضا لقيام بعض من عناصر "فتح" باطلاق النار اعتراضا لعدم قبض رواتبهم الشهرية.      

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر

نجحت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الأقصر في إلقاء القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة، وبحوزته كمية كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، ببندر الأقصر، والسابق اتهامه في 13 قضية مختلفة.

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة «ع.ا.م.ر» 32 عامًا، عاطل، مقيم بشارع التلفزيون بدائرة قسم شرطة الأقصر، والذي سبق اتهامه فى 13 قضية ما بين مخدرات وسلاح وضرب وإتلاف واستعمال القوة وسرقة بالإكراه.

وعقب تقنين الإجراءات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط العنصر الإجرامي وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة نارية، و2 كليو حشيش و200 جرام شابو، و150 بودر الهيروين، ومبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، السلاح الناري والذخيرة بهدف الدفاع عن النفس لممارسة نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة جنح قسم شرطة الأقصر، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز  العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة

كما شكلت إدارة  المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،  فريق بحث لكشف هوية شخص عثر على جثته في منشأة القناطر ملقاة وسط القمامة، وجمع المعلومات والتحريات حول الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه  كما يتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة.

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة ، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في منشأة القناطر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص مجهول الهوية، وعقب مناظرتها تم نقلها إلى المشرحة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • في جبل البداوي.. أشهر السلاح وأطلق النار على المنازل ثمّ فرّ!
  • حالته غير مستقرة.. جريح بإطلاق نار في الزاهرية
  • مقرر أممي: المجاعة في قطاع غزة أدت إلى حالات وفاة كثيرة بين الفلسطينيين
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر
  • بيان توضيحي من النيابة العامة حول اطلاق سراح قناصين اثيوبيين
  • العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة بتهمة غسل 60 مليون جنيه
  • توتر قد يهدّد طريق حزب الله في صيدا.. ما علاقة مخيم عين الحلوة؟
  • هذا ما جرى في أنفاق الناعمة.. وقاتلعين الحلوة يسلّم خلال ساعات