بوابة الفجر:
2024-07-03@21:54:21 GMT

أول تعليق من بيلينجهام بعد الفوز على يونيون برلين

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

علق جود بيلينجهام، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، على فوز الملكي اليوم بهدف قاتل من توقيعه أمام نظيره يونيون برلين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وسجل جود بيلينجهام الهدف القاتل لصالح النادي الملكي بالدقيقة الأخيرة من زمن مباراة يونيون برلين، التي أقيمت على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو.

 

أول تعليق من بيلينجهام بعد الفوز على يونيون برلين 

وقال بيلينجهام في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة:" لم يكن هذا أجمل هدفي لي، أريد أن أكون في منطقة الخصم أكثر لأكون خطيرا أكثر لمساعدة الفريق".

وتابع: "لقد صبرنا حتى النهاية، كنا نعلم أنه سيكون لدينا فرص كثيرة وفي النهاية حصلنا على ما نريده".


وكان ريال مدريد قد ضم النجم الشاب، جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند السابق في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 مواسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: یونیون برلین

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا» مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام


حافظ فريق الإمارات للدراجات الهوائية، على صدارة الترتيب العام لـ «طواف فرنسا»، بقيادة نجمه تادي بوجاتشار، وذلك في ختام «المرحلة الخامسة» التي أقيمت اليوم الأربعاء، وسط أجواء ماطرة.
وتمسك بوجاتشار بصدارة الترتيب العام للفردي، ليواصل ارتداء «القميص الأصفر»، بعدما أصبح إجمالي التوقيت الخاص به، 23:15:14 ساعة، وهو ما جعل دراجي فريق الإمارات يواصلون التربع على صدارة الترتيب العام للفرق أيضاً، بإجمالي زمن 69:49:16 ساعة، في صدارة مزدوجة لـ «الفردي» و«الفرقي».
ومن المقرر أن تتواصل المنافسات، الخميس، بإقامة الجولة السادسة، التي تمتد لمسافة 163.5 كلم للطرق المستوية، من ماكون إلى ديون داخل الأراضي الفرنسية.
وبالعودة إلى المرحلة الخامسة، حقق البريطاني السير مارك كافنديش، رقماً قياسياً، بفوزه بالمرحلة رقم 35 في مسيرته بـ «طواف فرنسا» الدولي «تور دي فرانس»، وذلك بعدما حقق الفوز بالمرحلة الخامسة من السباق.
وبعد ثلاث سنوات من نجاحه في معادلة رقم إيدي ميركس في الفوز بـ34 مرحلة، وذلك عام 2021، نجح كافنديش الدراج البريطاني، في فض الشراكة في صدارة تاريخ المسابقة. وقال كافنديش: «أنا غير مصدق لما حدث نوعاً ما، لقد راهن علي فريق أستانا هذا العام، من أجل التأكد من وجودي في السباق، وقام مديري بذلك».
وأضاف: «إنها مغامرة كبيرة أن أشارك وأحاول الفوز بمرحلة واحدة على الأقل، وكانت مغامرة كبرى من مديري ألكسندر فينوكوروف، وهذا ما يظهر أنه متسابق كبير، ويدرك جيداً قيمة (تور دي فرانس)».
وقال كافنديش: «عليك أن تبذل قصارى جهدك، وقد فعلنا ذلك بالطريقة الصحيحة، وبالطريقة التي أردناها، وهذا يظهر في كيفية بنائنا للفريق والمعدات وكل التفاصيل الصغيرة».

مقالات مشابهة

  • مشاهد مروعة من إعصار بيريل المدمر في الكاريبي (فيديو)
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال شهر يونيو
  • شملت الأسواق والمحال التجارية.. “الزكاة” تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال يونيو 2024
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • لسبب غير أخلاقي.. إنجلترا قد تفقد بيلينجهام في يورو 2024
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام على أرض الملعب أمر لا يصدق