كشفت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والقائم بأعمال المحافظ،  تفاصيل ومعلومات عن مشروعات حياة كريمة الجاري تنفيذها في الدولة.

نائب محافظ البحيرة: نستضيف مهرجان التمور 2024 بالشراكة مع الإمارات بنزرع دراجون فروت.. نائب محافظ البحيرة: استصلاح حوالي 100 ألف فدان سنويا

وقالت نهال بلبع في حوارها في برنامج " مصر جديدة " المذاع على قناة " إي تي سي": "أوجه الشكر والتقدير للرئيس السيسي على دعم تطوير محافظة البحيرة".

 

وأضافت نهال بلبع: "الخطة الاستثمارية الحالية لمحافظة البحيرة قيمتها مليار و130 مليون جنيه ومعظم المبالغ تذهب لاستكمال المشروعات التنموية وعلى رأسها مشروعات حياة كريمة".

 

وتابعت نهال بلبع: "محافظة البحيرة بها 6 مراكز كبرى بـ 360 قرية يستفيدون من مبادرة حياة كريمة ومعدلات إنجاز المشروعات كبيرة".

 

وأكملت نهال بلبع: "لدينا أكثر من 50 قرية تحوّلت من استخدام البوتاجاز إلى الغاز الطبيعي"، مضيفة: "مشروعات حياة كريمة غيرت شكل المعيشة  لأهالي المحافظة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة محافظة البحيرة اخبار التوك شو نهال بلبع حياة كريمة حیاة کریمة نهال بلبع

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه

تطرق الرئيس عبدالفتاح السيسي في حديثه لمبادرة حياة كريمة، قائلا: «حياة كريمة كنا عاملين لها 3 مراحل، كل مرحلة 1500 قرية، وتوابعها تصل إلى ما بين 38 إلى 40 ألف تابع، وهي المنازل المحيطة بالقرى، والتكلفة المالية الموضوعة لذلك 600 مليار جنيه».

وأضاف الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وعرضته قناة إكسترا نيوز: «لما نزلنا على الأرض حجم المطلوب ضخم جدا، وكان لازم نعمله في المرحلة الأولى، إحنا قربنا نخلص، وبدل ما كنا عاملين حسابنا تاخد سنة أو سنة ونصف أخذت 3 سنوات، وخدت بدل 200 مليار جنيه في المرحلة الأولى داخلة في 400 مليار جنيه.. طب المرحلة التانية هتبقى كام؟».

وتابع: «بدأنا بالقرى الأكثر تضررا الأكثر حاجة، إحنا درسنا القرى اللي إحنا ندخل فيها، وأعطيناها الأولويات، والمتوقع أن تكون تكلفة المرحلة الثانية 400 مليار جنيه، والظروف اللي إحنا فيها صعبة، لكن لا يمكن إننا نتوقف على خطة حياة كريمة».

مقالات مشابهة

  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • السيسي: 800 مليار جنيه تكلفة مشروع حياة كريمة بالمرحلتين الأولى والثانية (فيديو)
  • محافظ قنا يُتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية