حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني فوزًا صعبًا أمام نظيره يونيون برلين الألماني بنتيجة هدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.


واستضاف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد ويونيون برلين الألماني، في إطار مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أحداث مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين اليوم في دوري أبطال أوروبا


شهد شوط المباراة الأول سيطرة كبيرة من قبل نادي ريال مدريد لكن دون خطورة على مرمى يونيون برلين، ليفرض الفريق الألماني التعادل السلبي في هذا الشوط.

دوري المؤتمر.. ليل يهزم أولمبيا بثنائية نظيفة "خطوات من البرنابيو".. هدف ريال مدريد يقترب من مغادرة بايرن ميونيخ

وكاد أن يسجل رودريجيو جوس هدفا محققا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 51، إذا سدد اللاعب كرة قوية ارتطمت أعلى القائم الأيسر لحارس برلين ليحرم الملكي من أول الأهداف.

وفي الدقيقة 54 سدد خوسيلو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت أعلى القائم الأيسر لحارس برلين.


وشهدت الدقيقة 62 هدف ضائع لصالح ريال مدريد بعد عرضية من رودريجيو ورأسية من خوسيلو تصدى لها حارس يونيون برلين ثم القائم الأمين.

وفي الدقيقة 82 أرسلت عرضية من الجانب الأيمن لريال مدريد وسدد خوسيلو كرة مرت على يسار حارس يونيون برلين إلى خارج الملعب ليضيع أيضا هدف محقق للملكي.

وشهدت الدقيقة 5+90 من زمن شوط المباراة الأخير، تسجيل جود بيلينجهام نجم ريال مدريد هدف الملكي الوحيد في اللقاء من خلال متابعة على المرمى.


ترتيب مجموعة ريال مدريد بعد التعادل أمام يونيون برلين

1- ريال مدريد، ثلاث نقاط
2- نابولي، دون نقاط
3-سبورتنج براجا، دون نقاط.
4-يونيون برلين، دون نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا سبورتنج براجا ريال مدريد سانتياجو برنابيو بطولة دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا 2023 هدف بيلينجهام ريال مدريد ويونيون برلين ريال مدريد ضد يونيون برلين مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين مباراة ريال مدريد ويونيون برلين ويونيون برلين بيلينجهام ريال مدريد یونیون برلین دوری أبطال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إيقاف بيلينجهام!

هامبورج (رويترز)

أخبار ذات صلة نوير وجوندوجان يرفضان الاعتزال لام يدعو ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، اللاعب التركي ميريه ديميرال، بالإيقاف لمباراتين، بسبب إشارة تحمل معنى سياسياً، خلال احتفاله بفوز منتخب بلاده في مباراة ببطولة أوروبا 2024 في ألمانيا، كما فرض غرامة مالية بقيمة 30 ألف يورو «32469 دولاراً» على لاعب إنجلترا جود بيلينجهام، بسبب تصرف غير لائق خلال البطولة.
وعاقب «اليويفا» أيضاً بيلينجهام بالإيقاف لمباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ لمدة عام.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • إيقاف بيلينجهام!
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»