عدن(عدن الغد)خاص:

كرّم الاتحاد العام للمبارزة اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بدرع الاتحاد تقديرا لجهوده الكبيرة ودوره البارزة والمتميزة في رعاية ودعم للرياضة والرياضيين وكذا ولعبة المبارزة.

وأناب رئيس الاتحاد العام للمبارزة الشيخ حسين الشريف في تسليم الدرع لمعالي الوزير الداعري، الأمين العام المساعد محمد بدر الساحمي، أثناء استقباله له اليوم في مكتبه،

وخلال عملية تسليم الدرع، عبر الوزير الداعري عن سعادته بتكريم الاتحاد العام للمبارزة برئاسة الشيخ حسين الشريف لشخصه، مثنيًا على الجهود التي يبذلها الاتحاد العام بعد تحقيق إنجازات في البطولة غرب آسيا تحت سن 20 وتحت سن 23 التي أقيمت الشهر الحالي بالعاصمة الأردنية عمان وتحقيق الميداليات البرونزية.

ومن جانبه شكرا الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني للمبارزة  الأستاذ محمد بدر الساحمي معالي الوزير الداعري على الدعم اللامحدود الذي يقدّمه الوزير لدعم الشباب والرياضة بشكل عام.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاتحاد العام

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو

قرر الاتحاد الإيطالي، تقديم موعد الانتخابات الرئاسية لتقام في نوفمبر/تشرين ثان، بدلًا من آذار/مارس المقبل بعد أن ودع المنتخب الإيطالي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي يحمل لقبها من دور الـ16.

أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو

وبعد أن وقف الحظ بجانب الفريق في التأهل من دور المجموعات، لم يكن المنتخب الإيطالي قادرًا على مجاراة المنتخب السويسري، وخسر (0-2) في دور الـ16.

ويبدو أن منصب لوتيشانو سباليتي، المدير الفني، في مأمن لا سيما وأنه تولى تدريب المنتخب خلفا لروبرتو مانشيني في أيلول/سبتمبر الماضي فقط، وسط اعتراف بأن الفريق الحالي للمنتخب الإيطالي أضعف بكثير من الفريق الذي توج باللقب في 2021.

لكن قد يكون جابريلي جرافينا، 70 عامًا، رئيس الاتحاد الإيطالي، في خطر خلال الانتخابات، كما أنه لم يعلن ما إذا كان سيترشح أم لا.

وقال يوم السبت إنه لن يستقيل من منصبه بشكل فوري.

كان فابيو كابيلو، مدرب ميلان السابق، من بين الذين وجهوا انتقادات كبيرة للمنتخب الإيطالي في ألمانيا، حيث قال مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق إن سباليتي تعامل مع البطولة بغرور.


 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • الفاو تحذر.. إسرائيل فاقمت المجاعة بغزة
  • المغرب يودع بلكوش و يؤشر على الأمين العام الجديد لاتحاد المغرب العربي
  • صور.. محمد مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة الكابتن أحمد سارى
  • أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو
  • زيارة الأمين المساعد إلى لبنان هي تنفيذا لقرار مجلس الجامعة العربية للتشارور مع القوى السياسية
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • "الصحفيين العرب" يعقد اجتماع الأمانة العامة للاتحاد في بغداد
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة