صدى البلد:
2024-10-06@11:21:58 GMT

المشدد 10 سنوات لموظف سياحة انتهك براءة صغيريّ زوجته

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، موظف بشركة سياحية، بالسجن المشدد 10 سنوات، لهتك عرض ابن وابنة زوجته العرفي في منطقة 15 مايو.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.


كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «سامح .

ف»، 43 سنة، موظف بشركة للسياحة بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمحافظة القاهرة هتك عرض المجني عليها الطفلة «ندى» والتي لم تبلغ اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة مستغلا تواجده معها في منزله، بغير قوة أو تهديد حال كونه من المتولين تربيتها بأن حصر عنها ملابسها وكشف عن عورتها واعتدى عليها وقام بتصويرها لحظه هتك عرضها.
وأضافت التحقيقات قيام المتهم بهتك عرض المجني عليه الطفل «محمود» والذي لم يبلغ اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة مستغلا تواجده معه في منزله، بغير قوة أو تهديد حال كونه من المتولين تربيته، بأن حصر عنه ملابسه واعتدى عليه وقام بتصويره لحظة هتك عرضه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هتك عرض

إقرأ أيضاً:

"سياحة النواب": الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الراسخة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن مصر باتت دولة قوية راسخة القواعد ورحبة المعالم الحضارية المتفردة التي دُشنت بفضل عزيمة وصمود وتحدي وإرادة أبنائها.


وأضافت نورا علي، في تصريحات صجفية اليوم ، أنه لولا تضحيات شعبنا الأبي على مدار السنوات الماضية لما أصبحنا صامدين حاليًا في مواجهة التحديات العاتية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة بأكملها.


وأشارت  إلى أنها تابعت بمزيد من الفخر حفل تخرج دفعات جديدة الأكاديمية العسكرية ليكون إيذانًا بتوليهم حمل راية الواجب الوطني والدفاع عن آمال وطموحات واستقرار وطننا العزيز.


وأوضحت نورا علي، أن مشاركة الرئيس السيسي في هذه الفعاليات الوطنية  تحمل في مضمونها الكثير من الرسائل للداخل والخارج، مؤكدةً أن رسائل الرئيس تثبت سياسة مصر الشامخة وموقفها الثابت الداعم للأشقاء العرب وعلى رأسهم الفلسطينيين.


وأردفت أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تحمل رسالة سلام للعالم أجمع؛ رسالة يقف ورائها قوة عاشمة جبارة قادرة على مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها، مشيرةً إلى أن وحدة الصف هو سلاح مصر في مواجهة التحديات.


وتابعت نورا علي،: "رسائل الرئيس خلال الحفل بمثابة دعوة لاستلهام روح انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والاستعانة بها لتحقيق الآمال المنشودة والصمود في مواجهة التحديات".

مقالات مشابهة

  • حيثيات حكم السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور
  • إلغاء براءة فنيين لم يتخذوا الإجراءات القانونية ضد التعديات على أراض زراعية بالدقهلية
  • سياحة في مذكرات أغبش
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • السفير الروسي في واشنطن يؤكد تلقيه تهديدات بالعنف الجسدي خلال تواجده بأمريكا
  • "سياحة النواب": الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الراسخة
  • السهلي: النصر تخلص من أحمد الغامدي وارتاح.. فيديو
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة