مودية (عدن الغد) خاص

دشن مدير عام مودية الشيخ سمير الحييد ، صباح اليوم الاربعاء  توزيع السلال الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للأسر الفقيرة في المديرية

وثمن " الحييد " كافة الجهود المبذولة من الهلال الأحمر الإماراتي في إيصال هذه المعونات الغذائية، التي أتت في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية، والظروف المعيشية الصعبة التي اثقلت كاهل المواطن

وعبر المواطنون عن شكرهم الجزيل لقيادة الهلال الأحمر الإماراتي على العطاء والكرم وخصوا بالذكر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي هي دائماً سباقة إلى فعل الخير

 

كتب / احمد ادريس

تصوير / ناصر عمر مشدق

.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الإماراتی

إقرأ أيضاً:

مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا

الثورة نت|

دشن مكتب الزكاة بمحافظة ريمة ،اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروس، تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي النهاري ، أن المكتب دشن توزيع المبالغ النقدية للعرسان بإجمالي ، 64 مليون ريال، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة للعرس الجماعي ألغيت نتيجة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل العدوان الصهيوني المحتل .

وأكد الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للبريد بالمحافظة خالد الشاوش، ، إلى أن المكتب يقدم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي بكل سهولة حسب الوثائق والضوابط المعتمدة على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

فيما أكد مدير فرع مكتب الزكاة بمديرية الجبين وليد الحيث إلى أن مشروع العرس الجماعي يجسد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء تداعيات العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية .

حضر التدشين مدير مديرية الجبين بدر الزايدي ومدير الأمن بالمديرية عبده النهاري ونائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ، وقيادات تنفيذية وشخصيات إجتماعية .

مقالات مشابهة

  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • الدكتور عبدالله الربيعة يدشّن في مدينتي الريحانية وغازي عنتاب بتركيا البرنامج التطوعي لتوزيع السلال الغذائية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • القرار النهائي لصفقة الأسري يتوقف على نتنياهو
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: العدوان المستمر أخرج غالبية المستشفيات عن الخدمة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة