رد الفنان محمد عادل (ميدو)، على التصريحات التي نُسبت له و التي تقول أنه يُشبه محمد صلاح، قائلا: “مش شايف أن فيه شبه بيننا في الملامح، موضحا أن الناس ربطت شخصيته بفخر العرب من ناحية انه يمكن أن يقوم بتقديم شخصيته نظرا لتشابه ضحكتهم و طريقة كلامه”.

وعقب "ميدو"، خلال لقائه ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، "أنا شايف محمد صلاح مسيرة لم تكتمل لسه و نجاحاته مخلصتش و ياريت نسيبه في حاله، و شايف أن أحنا عندنا جوهرة أتمنى نحافظ عليها قدر الإمكان".

نفسي أموت على خشبة المسرح

وأوضح "ميدو"، أنه دخل الفن و بدأ التمثيل من عمر الـ 3 سنوات و قام بالعديد من الأعمال على مدار 34 سنة و يتمنى أن يموت و هو على خشبة المسرح أثناء تقديمه لعمله الذي يحبه، موضحا أنه الولد الوحيد و لديه أختين.

وأضاف، "أنا ابن أمي في تربيتها ليا و اللي زرعته فيا، علمتني أحترم أخواتي البنات في علاقتهم و سريتهم و حياتهم الشخصية"، مضيفا: "بشوف جيل التمانينات اتظلم و اتفرم، على ما وعينا بدأ يتشكل المجتمع اتغير"، متابعا أن الفن مهنة صعبة و لكن ممتعة لمن يحبه.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد عادل محمد صلاح ميدو الفن المسرح

إقرأ أيضاً:

قلت مصر وقالت الدنيا نعم.. أمير سعودي يعلق على لقاء محمد بن سلمان ومدبولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تفاعل الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، مع لقاء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي.

وقال الأمير في تدوينة على صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقا): "قلت مصر وقالت الدنيا نعم.. قلت خير وفاض بالنيل الكرم.. قلت أرضي من مثل أرضي ثرى.. مسجد احمد والمناسك والحرم".

وكان ولي العهد السعودي قد استقبل رئيس الوزراء المصري في زيارته الحالية للمملكة، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية ذاكرة أنه مدبولي "نقل تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، كما حمله سموه نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وسموه لفخامته".

وأضاف تقرير الوكالة أنه جرى خلال اللقاء "استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين".

مقالات مشابهة

  • قلت مصر وقالت الدنيا نعم.. أمير سعودي يعلق على لقاء محمد بن سلمان ومدبولي
  • بنها يتعادل مع الشرقية وديا
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • رسالة شكر وتقدير من محمد فؤاد أمين لمحي الدين ثومبي
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • حساب غور ماهيا الكيني يسخر من حاله بعد مواجهة الأهلي