(عدن الغد)خاص:

أعلنت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية عن المرحلة الثانية من مشروع مخيم بازرعة الطبي السابع عشر لطب وجراحة العيون بالعاصمة المؤقتة عدن، برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، ومحافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس. 

ويجري المخيم في مرحلته الثانية 100 عملية جراحية في  مستوصف الدكتور علي علوي بمديرية المنصورة، لإزالة المياه البيضاء للبالغين، بتنسيق وإشراف مركز بازرعة الطبي لصحة الأم والطفل.

 

حيث تبدأ فترة المعاينة والفرز، يوم السبت الموافق 23 سبتمبر بمستوصف الدكتور علي علوي لطب وجراحة العيون الواقع في مديرية المنصورة مقابل مركز المدينة للفحوصات الطبية.

الجدير بالذكر أن المخيم يأتي ضمن سلسلة تدخلات مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية للتخفيف من معاناة المرضى واستجابة للاحتياجات الإنسانية في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد.




 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لقاءمحافظ أسوان الجديد بالمحافظ السابق بمكتبه لتسليمه الملفات التنموية والخدمية

 وصل اللواء  الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد إلى مبنى ديوان عام المحافظة، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق عقب أداؤه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى مسئولية المحافظة.  

 

 حيث تم تنفيذ إجراءات التسليم والتسلم بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة، فضلًا عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسي. 

 

وقد أعرب اللواء الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم. 

 

 مؤكدًا على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسواني، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام
  • استطلاعات: اليسار يتصدر الجولة الثانية لانتخابات البرلمان الفرنسي
  • برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ودعم واشراف الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي تصاعد نسب الإنجاز في مشاريع انشاء شوارع في أحياء قضاء الدواية
  • لقاءمحافظ أسوان الجديد بالمحافظ السابق بمكتبه لتسليمه الملفات التنموية والخدمية
  • أطلقته مؤسسة أهلية… برنامج لدعم وإعارة الكتب لطلاب المرحلة الثانوية في السويداء
  • دعت للتبرع ومنحت الضمانات والمعلومات .. المنتجات النفطية تنظم ندوة تعريفية لـ مؤسسة العين الخيرية
  • حزب الجيل: «حياة كريمة» أضخم مشروع تنموي لتطوير الريف المصري
  • حسام موافي يحذر من التدخل الجراحي في حالة الإصابة بأمراض خبيثة بالقولون.. فيديو
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية
  • محافظة القاهرة تكشف أبرز المشروعات التنموية بها.. منها ممشى مصر ومثلث ماسبيرو