التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة اليوم الأربعاء، مع رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب وناقش معهم آخر التطورات وأحدث المستجدات السياسية على الساحة.

وقال إن الأوضاع الاستثنائية تحتم على القيادات السياسية والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء والعلماء ورجال الفكر والإعلام وكل المؤثرين في المجتمع، العمل على كل ما من شأنه توحيد الصف الجمهوري وتعزيز الاصطاف الوطني للصمود في المعركة الوطنية ضد مليشيات التمرد والإرهاب الحوثية .

وأكد العرادة خلال الاجتماع، على أهمية قيام الأحزاب السياسية بدورها في توعية المجتمع ومساندة مؤسسات الدولة للتغلب على التحديات الراهنة، لافتاً إلى صعوبة المرحلة التي تمر بها بلادنا على الصعيد السياسي والاقتصادي والانساني والمعيشي بالإضافة إلى التحديات العسكرية والأمنية واستمرار تصعيد مليشيات الحوثي الارهابية واستهدافها المتواصل للمدنيين في عدة محافظات.

وشدد على ضرورة الابتعاد عن المناكفات السياسية والمصالح الحزبية الضيقة والخطاب الاعلامي التحريضي والغير مسؤول الذي يهدد تماسك الصف والمجتمع ويعزز من الانقسام بين مكوناته السياسية والعسكرية والأمنية ويقوض كافة الجهود الرامية لاستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها المختطفة من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران. بحسب وكالة سبأ .

اقرأ أيضاً خروج خدمة الإنترنت عن حضرموت ومأرب بعد انقطاع في كابل الألياف الضوئية العرادة يعلن جاهزية الشعب اليمني لاستكمال أهداف الثورة وما سيحدث في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا صدور قرارات عسكرية بتعيين قادة ألوية في مأرب ”الأسماء” بعد 8 سنوات من التوقف..‏عام دراسي جديد في كلية الطيران والدفاع الجوي بمأرب مصدر أمني بمأرب يكشف سبب ”توقيف” الرحالة العماني ”حارث الشريقي” هجوم حوثي مباغت على محافظتين والطيران يدخل على الخط والرئيس العليمي يصدر توجيهات للدفاع والداخلية أقوى تحرك مشترك للواء العرادة والعميد طارق صالح ضد مليشيات الحوثي الإمامية توجيهات للعرادة بشأن تسليم حافز المعلمين بمارب مأرب: إفتتاح قرية نماء السكنية للنازحين بتمويل مؤسسة خيرية كويتية أمن مأرب يعلن ضبط خلية حوثية جديدة ويعرض اعترافاتها وعملها في إثارة الفوضى بين قبائل المحافظة ”فيديو” لديه 30 ابناً من زوجات كويتيات و7 ابناء من يمنيات .. قصة ”كويتي” عالق مع عائلته في مأرب ومناشدة عاجلة للداخلية الكويتية -فيديو العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

جبالي يدعو الأحزاب السياسية إلى سرعة موافاة النواب بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية

كتب- نشأت علي:

طالب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الأحزابَ السياسية الممثلة بثلاثة أعضاء وأكثر، بسرعة موافاة رئيس المجلس كتابةً، باسم مَن يختاره الحزب ممثلًا لهيئته البرلمانية بالمجلس.

جاء ذلك بعدما افتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، أولى الجلسات العامة، في ثاني أيام دور الانعقاد الخامس، والذي بدأ أعماله أمس الثلاثاء.

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، أمس الثلاثاء، دعوة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الأعضاءَ الراغبين في تعديل عضوية اللجان النوعية، إلى تسجيل طلباتهم لدى الأمانة العامة.

وتشهد الجلسة الأولى إعلانَ قوائم تشكيل اللجان النوعية، ويتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

ويعقب ذلك رفع الجلسة العامة لمجلس النواب، ليعود في الجلسة الثانية لإعلان القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، والدعوة إلى انتخاب هيئات مكاتبها.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. توجيهات عسكرية بالضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن المسافرين
  • طارق العوضي: لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية خطوة تاريخية نحو التعاون والشراكة الوطنية
  • جبالي يدعو الأحزاب السياسية إلى سرعة موافاة النواب بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية
  • تيار الحكمة العراقي يدعو المجتمع الدولي إلى توحيد الصف
  • جبالي يدعو الأحزاب السياسية بسرعة إخطار المجلس بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية
  • تيار الحكمة العراقي يدعو المجتمع الدولي إلى توحيد الصف لإرغام إسرائيل على إيقاف اعتداءاته
  • مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات
  • مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة
  • "المعلمين اليمنيين": حملات الاختطاف الحوثية تكشف انقلاب المليشيا على ثورة 26 سبتمبر والجمهورية
  • إسرائيل تغتال قائد حماس في لبنان رفقة زوجته وابنيه وحزب الله يعلن مواصلة المعركة