البوابة نيوز:
2024-10-05@15:31:45 GMT

الغردقة تستقبل نجوم مهرجان سينما الشباب.. صور

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

بدأ اليوم توافد نجوم الفن على مدينة الغردقة، وذلك قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح الدورة الاولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، والذي ينطلق غدا وتستمر فعالياته حتى يوم من الشهر الجاري.
كان أول الحضور، الفنان الكبير محمود حميدة والنجم هاني سلامة الذي يكرمه المهرجان هذا العام، كذلك الفنانة ميرنا وليد، والتي ستقوم بتقديم حفل الافتتاح بينما ستقوم ابنتها مايا بالترجمة إلى اللغة الإنجليزية.


استقبل نجوم المهرجان لدي وصولهم لفندق الإقامة   الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان، والكتب الصحفي قدري الحجار مدير المهرجان، والكاتب والناقد الفني احمد النجار امين عام المهرجان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان الغردقة لسينما الشباب محمود حميده محمد الباسوسي

إقرأ أيضاً:

الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني

شهد مهرجان الرمان الوطني الـ13، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة المياه والزراعية بمنطقة الباحة، وذلك بمحافظة القرى، إقبالًا كبيرًا ولافتًا من العارضين والزوار المواطنين والمقيمين، الذين يتوافدون على المهرجان لشراء الرمان، والاستمتاع بالفعاليات الثرية التي تتنوع ما بين توعوية وتسويقية وترفيهية.
وشاركت جامعة الباحة بثلاث ورش الأولى عن مشاكل وحلول زراعة الرمان قدمتها فاطمة العمري، والثاني قدمها نجيب علي الصغير "العمليات الزراعية المثلى لزراعة وتنمية أشجار الرمان" فيما قدم عبدالعزيز البقمي, الورشة الثالثة بعنوان "الفوائد الطبية والغذائية للرمان".
أخبار متعلقة شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقورموسم الهجرة.. رصد طائر "سمنة الصخور الزرقاء" في الحدود الشمالية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إقبال كبير من الزوّار على مهرجان الرمان الوطني - واسمهرجان الرمان الوطنيوأوضح عدد من الزوار والعارضين أن المهرجان يتميز بجودة وكميات الرمان المعروض، مؤكدين أهمية الفعاليات المتميزة التي يتضمنها المهرجان، التي أسهمت في جذب المتسوقين من داخل وخارج المنطقة، ومنها البرنامج التوعوي، إضافة إلى مسرح الطفل وما يتضمن من فعاليات تجذب الأطفال، وأنشطة الحرفيين الذين يعرضون مشغولاتهم اليدوية، ومنتجات الأسر المنتجة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إقبال كبير من الزوّار على مهرجان الرمان الوطني - واس
وحرص فرع الوزارة بالمنطقة على تنوع الفعاليات لدعم المهرجان، وجذب شريحة كبيرة من الجمهور للمشاركة، والإسهام في إنجاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي على نايل سينما.. الليلة
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • نجوم 21 فرقة تضىء مهرجان «الإسماعيلية للفنون الشعبية»
  • وزير الشباب يشهد انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • المسرح العماني.. اتّجاهات جديدة