اقتنص غلطة سراي التركي نقطة ثمينة في مستهل مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب تأخره 0-2 أمام ضيفه كوبنهاغن الدنماركي، إلى تعادل في الوقت القاتل 2-2، اليوم الأربعاء، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى بالمسابقة القارية.

بادر كوبنهاغن بالتسجيل عن طريق النرويجي محمد اليونسي في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميله البرتغالي ديوغو غونسالفيس الهدف الثاني في الدقيقة 52.

نتيجتا الشوطين الأولين..

غلطة سراي x كوبنهاغن 0-1
ريال مدريد x يونيون برلين 0-0#دوري_أبطال_أوروبا#24Sport pic.twitter.com/DhxQC9VBOr

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 20, 2023

واضطر كوبنهاغن للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إلياس غيليرت في الدقيقة 73، ليستغل سراي النقص العددي في صفوف منافسه، ليحرز هدفين بواسطة الفرنسي ساشا بوي، والبرازيلي تيتي، في الدقيقتين 86 و88.

وبتلك النتيجة حصل كلا الفريقين على أول نقطة في مشوارهما بالمجموعة، التي تضم أيضاً فريقي بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كوبنهاغن غلطة سراي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق سبارتا براغ على نظيره ريد بول سالزبورغ، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية

وفي الشوط الأول شهد ملعب المواجهة استحواذ وسيطرة من قبل لاعبي فريق سبارتا براغ على نظيره ريد بول سالزبورخ وتقدم الفريق بهدفين.

ونجح في تسجيل الهدفين، اللاعب كان كايرينين في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وفيكتور أولاتونجي في الدقيقة ال42.

عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وفي الشوط الثاني نجح فريق سبارتا براغ في احراز الهدف الثالث في منتصف الشوط الثاني من عمر المباراة في الدقيقة ال 58، وانتهت المواجهة بفوز فريق سبارتا براغ بثلاثية نظيفة على نظيره ريد بول سالزبورغ.

مقالات مشابهة