صحيفة عاجل:
2024-10-03@06:51:00 GMT

رتال للتطوير العمراني تهدي "الوطن" مجسم التأسيس

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

رتال للتطوير العمراني تهدي 'الوطن' مجسم التأسيس

أهدت شركة رتال للتطوير العمراني الوطن "مجسم التأسيس " بمناسبة اليوم الوطني 93 ، والواقع بكورنيش الخبر بالمنطقة الشرقية، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة ودعما للجهود المبذولة في تنمية وتطوير المنطقة.

ويرمز مجسم التأسيس إلى الهوية البصرية ليوم التأسيس بتجريد حركة الجِمال والرايات المرفوعة لتوحيد القبائل في المملكة تحت راية واحدة و ملك واحد عظيم،

وخلال حفل التدشين الذي اقيم اليوم الأربعاء 20سبتمبر أشاد رئيس مجلس إدارة شركة رتال للتطوير العمراني عبدالله الفوزان بالعلاقة التكاملية التي انتهجتها المسابقة متقدما بالشكر للحكومة الرشيدة وجميع منسوبي الأمانة والبلديات وللشركاء في القطاع الخاص، مؤكداً أن رتال ستواصل مسيرتها في كل ما يخص بالطابع والارتقاء العمراني للمملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني م. عبدالله البريكان، الشركة المنفذة لمجسم التأسيس، أنه ومن ضمن مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا سعينا في رتال على تنفيذ مجسم التأسيس لإثراء نمط حياة يتماشى مع رؤية المملكة في تحسين حياة المواطن والمقيم.

جاء ذلك برعاية أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، وبحضور رئيس مجلس أمناء الفوزان لخدمة المجتمع ورئيس مجلس إدارة مجسم وطن الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الفوزان والرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني المهندس عبدالله البريكان و المهندس عمر العبداللطيف الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية والمهندس مشعل الحربي مدير بلدية الخبر.

من جهته أثنى أمين المنطقة الشرقية على مسابقة مجسم وطن إحدى مبادرات برنامج الفوزان لخدمة المجتمع والذي اعتبرها نقلة نوعية في ابراز وخلق بيئة تنافسية للتعبير عن حب الوطن بمجسمات ملفتة وملهمة.

الجدير بالذكر أن شركة رتال تحرص على خدمة المجتمع من خلال المبادرات والبرامج والمسابقات التي تعمل عليها، كمسابقة رتال العالمية لتصميم المساجد وفق رؤية رتال المجتمعية والتخصصية، وكذلك المسابقة الوطنية التي تقام سنويا وستقطب فيها الأعمال التنافسية ليتم تجسيدها كمجسم على أرض الواقع في اليوم الوطني من كل عام.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اليوم الوطني شركة رتال للتطوير العمراني رتال للتطویر العمرانی المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الإثنين مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالحضور وحثهم على أهمية القيام بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
إبراز تطور وتقدم الوطن
وقال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، الإعلام له دور بالغ الأهمية وهو يظهر للعالم التقدم الذي نعيشه في جميع المجالات ولله الحمد، لذلك يجب على الإعلاميين التركيز على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.
وأشاد سموه بالكوادر الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تساهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، مشيداً بالجهود المميزة التي تقدمها قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
ورفع الإعلاميين الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهات السديدة .

مقالات مشابهة

  • مهرجان «البيت متوحد» لحقايق الهجن ينطلق «الخميس»
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس
  • «المستقلين الجدد»: ندعم الدولة من أجل الحفاظ على الوطن ومواجهة التحديات
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • طقس الثلاثاء.. أتربة مثارة ورياح شديدة على الشرقية
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن