صحيفة اليوم:
2024-09-20@03:41:42 GMT

جدة.. احتفال بإطلاق 172 فصلا للموهوبين في 62 مدرسة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

شهد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية طواشي الكناني، اليوم، الحفل الذي أقامته إدارتا الموهوبين والموهوبات بتعليم جدة، بمناسبة إطلاق فصول الموهوبين للعام الدراسي 1445هـ، نيابة عن المدير العام للتعليم بجدة، وبحضور مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا بجدة.

وقدم الكناني في كلمة خلال الحفل، الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة أيدها الله، على ما توليه من اهتمام ورعاية للتعليم، مؤكداً أن فصول الموهوبين والموهوبات التي أطلقت في 62 مدرسة تضم 172 فصلاً بطاقة استيعابية تبلغ أكثر من 5 آلاف موهوب وموهوبة.

أخبار متعلقة "التعليم" تكرِّم المتأهلين في مسابقة تحدي القراءة العربيتعليم جدة تفوز بـ5 جوائز في تحدي القراءة العربيالأميرة سما بنت فيصل تكرم فتيات كشافة "تعليم جدة"

خلال الحفل المقام بمناسبة إطلاق فصول الموهوبين للعام الدراسي 1445هـ- اليوم

رعاية الموهوبين والموهوبات

شهد الحفل تقديم عرض بالأرقام والإحصائيات، عن مراحل ترشيح وتسريع وأساليب ومسارات رعاية الموهوبين والموهوبات، والبرامج الإثرائية المقدمة في فصول الموهوبين والموهوبات.

خلال الحفل المقام بمناسبة إطلاق فصول الموهوبين للعام الدراسي 1445هـ- اليوم

وفي ختام الحفل كرم الكناني الطالب الحائز على المركز الأول على مستوى تعليم جدة في مقياس موهبة فيصل البارقي، والطالبة الحائزة على المركز الأول على مستوى جدة في بصمة إبداع لمار العبدلي، كما تم تكريم الإدارات الداعمة لمدارس فصول الموهوبين والموهوبات ومكاتب التعليم بنين وبنات، ومشرفي ومشرفات الموهوبين والموهوبات، إضافة لمديري ومديرات مدارس فصول الموهوبين والموهوبات وفريق إعداد وتنظيم الحفل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 جدة مدارس جدة تعليم جدة جدة فصول الموهوبين

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف ينشد في حب الرسول خلال احتفال الأشراف بالمولد النبوي

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

وجه الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الشكر إلى نقيب الأشراف، السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، على إقامة حفل المولد النبوي الشريف، الخميس، بمركز الأزهر للمؤتمرات، كما وجه الشكر لكافة المتحدثين خلال الحفل والحضور الكريم.

وسرد الأزهري خلال احتفال نقابة الأشراف بالمولد النبوي الشريف، قصيدتين في محبة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم.

ومن جانبه، كرم نقيب الأشراف، السيد محمود الشريف، وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، تقديرا لجهوده في نشر الوسطية وتجديد الخطاب الديني، وتقديرا لدوره في خدمة الدين والوطن. . وحضر الحفل، السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية السابق، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق، والدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، والشيخ عدنان ميساوي من أشراف مكة، وزير الأوقاف الصومالي السابق الشيخ عبدالقادر شيخ علي إبراهيم، وأعضاء المجلس الأعلى لنقابة الأشراف، والكثير من قيادات الأزهر والأوقاف.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ينشد في حب الرسول خلال احتفال الأشراف بالمولد النبوي
  • علي جمعة في احتفال «الأشراف» بالمولد النبوي: الحفل فرصة لتجديد الولاء للرسول
  • علي جمعة في احتفال الأشراف بالمولد النبوي: الحفل فرصة لتجديد الولاء للرسول
  • علي جمعة في احتفال "الأشراف" بالمولد النبوي: الحفل فرصة لتجديد الولاء للرسول
  • شاهد.. كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • برئاسة الكناني.. الاقتصاد والصناعة والتجارة النيابية تستضيف مجلس المنافسة
  • مواهب البيانو و الغناء العربى والرسم بأوبرا دمنهور
  • ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساء
  • إصلاح الجوف يقيم حفل خطابي وفني بمناسبة الذكرى 34 للتأسيس