أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الخميس.

ويستهل الزمالك مشواره في الموسم الجديد للدوري الممتاز غدا الخميس، بمواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويغيب عن قائمة الزمالك العديد من اللاعبين، وأبرزهم أحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عواد وعبد الله جمعة بسبب الإصابة، وأحمد سيد زيزو وحاتم سكر بداعي الإيقاف، والتونسي سيف الجزيري لأسباب فنية.

جاءت قائمة الزمالك كالتالي، "محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي في الدفاع، نبيل عماد "دونجا" وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي في الوسط، ناصر منسي وعلي ياسر في الهجوم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم اهداف الزمالك الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم موعد مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز الزمالك بيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم اهداف مباراة الزمالك

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه يتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر المصري والتأهل إلى النهائي، بينما انتصار الأهلي على سيراميكا كليوباترا ما زال محل شك، موضحًا بأن هناك حالة غضب عارمة بين جمهور القلعة الحمراء.

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "هناك توابع كبيرة لخسارة السوبر الإفريقي داخل الأهلي لم تكن متوقعة، بدأت بقرارات معلنة وغير معلنة، وقد يحدث صدام بسبب تعيين محمد رمضان، وكل الأمور ستظهر بعد عودة المدرب السويسري مرة أخرى للقاهرة".

وأضاف: "من حق زيزو طلب الحصول على 60 مليون جنيه وهو لاعب يتمتع بثقافة وعقلية، وبالتأكيد اتفق على كل الأمور مع إدارة النادي، ومطالبه بالحصول على هذا الرقم لأنه تنازل عن أرقام خرافية في السعودية".

وواصل: "استغرب خروج بعض التصريحات في الوقت الحالي من مسئولي الزمالك، بشأن أحمد سيد زيزو، والافضل للنادي حاليا تجديد العقد معه، وأفضل أيضا للزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • سبب غياب زياش عن قائمة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • مانشيني يعلن قائمة "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟