انتهت مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بفوز الميرنجي بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا 2023 – 2024.

بيلينجهام يسجل في فوز ريال مدريد على يونيون برلين

استحوذ ريال مدريد على مجريات اللقاء بالكامل ووصلت نسبة الإستحواذ إلى 75%، كما حاول الميرنجي على مرمى النادي الألماني في 30 محاولة للتسجيل.

وتمكن اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام من تسجيل الهدف الوحيد للميرنجي وهدف الفوز على يونيون برلين في الدقيقة 94 من عمر اللقاء ليعطي الملكي فوزًا مثيرًا على الفريق الألماني.

نجح يونيون في تحصين نفسه من خسارة كبيرة كما توقع الجمهور وطوال الـ 90 دقيقة كان صامدًا في خطوطه الدفاعية مع إخراج الكثير من المحاولات البيضاء أمام عملاق القارة الأوروبية في معقل البرنابيو.

بتلك النتيجة يكون ريال مدريد قد رفع رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بينما يكون يونيون برلين بدون نقاط في المركز الأخير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد يونيون برلين ريال مدريد ويونيون برلين دورى أبطال اوروبا بيلينجهام هدف بيلينجهام یونیون برلین ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موهية تشيلسي تشعل حربا بين ريال مدريد وسان جيرمان

يشعل جوش أتشيمبونج موهبة نادي تشيلسي الإنجليزي، حربا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الميركاتو الحالي للحصول على خدماته.

وأفادت تقارير صحفية أن صاحب 18 عاما محل اهتمام ريال مدريد وسان جيرمان بعد ظهوره لأل مرة  في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وعلى الرغم من اهتمام الناديين إلا أن تشيلسي غير مهتم ببيع أحد أكثر شبابه الواعدين، خاصة مقابل 15 مليون يورو التي قد يكون ريال مدريد على استعداد لتقديمها لجوش أتشيمبونج وفقًا لوسائل الإعلام البريطانية.

ويلعب اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا كظهير أيمن، ويقال إن ريال مدريد ينظر إليه كبديل لكارفخال في المستقبل القريب.

وشهد هذا الصيف بداية التوتر بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان وذلك بعدما تعاقد النادي الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية بعد إنتهاء عقده رفقة ناديه الباريسي.

وبات من الممكن أن يشارك الدولي الفرنسي في مباراة السوبر الأوروبي في الأسبوع المقبل أمام أتالانتا الإيطالي في بولندا.

مقالات مشابهة

  • كورتوا: أنشيلوتي من بين أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم
  • موهية تشيلسي تشعل حربا بين ريال مدريد وسان جيرمان
  • ريال مدريد يضع شرطاً غريباً للتعاقد مع محترف النصر السعودي
  • ليس بيلينجهام.. خاميس رودريجيز يختار نجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية
  • مكالمة جوارديولا لن تفيد.. ريال مدريد يغلق الباب أمام مانشستر سيتي لضم "الجوهرة"
  • ريال مدريد يصارع باريس سان جيرمان على نجم تشيلسي
  • ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم بايرن ميونخ
  • عاجل.. البرتغالي بيبي يعلن اعتزاله كرة القدم
  • ”انتصار سعودي تاريخي: دنيا أبو طالب تكتب اسمها بأحرف من ذهب في أولمبياد باريس!”
  • ردة فعل كريم بنزيما على مشجع طلب توقيعه على قميص ريال مدريد.. فيديو