شاركت الفنانة رنا رئيس كواليس فيلم أولاد حريم كريم الجزء الثاني عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي يعرض في السينمات حاليا.

وظهرت رنا رئيس بفستان من اللون الوردي قطعتين عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «أيلا كريم الحسيني».

أحداث فيلم أولاد حريم كريم

وتدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول، علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب مصطفى قمر، من أبرزهم: داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم وبسمة، بالإضافة إلى الأبطال الشباب تيام قمر، رنا رئيس وهنا داود.

فيلم أولاد حريم كريم

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة بشرى، رسالة شكر لفريق عمل فيلم «أولاد حريم كريم»، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

رسالة بشرى

وشاركت الفنانة بشرى، صورة لفريق عمل الفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل «انستجرام» وعلقت عليها: «احلى اسرة عمل حصلت فى الجمهورية و داخل كردون العاصمة، بحبكم قوي و شكرا قوي قوي.. .بس خلاص على رأي شعبولا».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم اعلان فيلم اولاد حريم كريم اولاد حريم كريم برومو فيلم اولاد حريم كريم حريم كريم حريم كريم 1 حريم كريم ٢ حريم كريم اغاني حريم كريم الجزء الثاني حريم كريم طلعت زكريا حريم كريم فيلم فيلم أولاد حريم كريم فيلم اولاد حريم كريم فيلم حريم كريم مصطفى قمر حريم كريم فیلم أولاد حریم کریم رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

نزار العقيلي: (أولاد العم في بحري)

قبل ما نتكلم عن كتيبة البراء في بحري خلونا في الأول نتكلم عن سلوكنا الشين جداً في الإختلاف ، يااااخ إحنا السودانيين اغلبيتنا ما بنعرف كيف نختلف مع بعضنا و سلوكياتنا في الخلاف سيئة لابعد درجة ، ما بنعرف حاجة عن فن الإختلاف ، و دي مهارات إجتماعية محتاجين ليها شديد عشان نقدر ندير خلافاتنا بشكل صحيح و نستفيد من تنوعنا و تواصلنا مع بعضنا البعض يبقى فعال ، بتخلينا مرنين جداً و قادرين نفصل النقاش في الأشخاص و نركز على الموضوع ،

لو نجحنا في إدارة خلافاتنا ما ح نفجر في الخصومة للدرجة البتحير الشيطان زاتو ، ياااااخ من الرجولة و من الشهامة و الإنصاف إنو تعترف بجميل الزول المخالفو حتى لو كان خصمك ، فما بالك بالزول البتكون مختلف معاهو في الرأي و الفكرة ،

عن نفسي ح اظل ليوم الدين شايف إنو طارق كجاب ما منضبط عسكرياً و انو خروجو بالزي العسكري و كلامه في السياسة العالمية نوع من عدم الإنضباط العسكري و مخالفة واضحة لقانون القوات المسلحة ، لكن هل ده معناهو إنو طارق كجاب عدو بالنسبة لي ؟؟؟ كذلك ح اظل ارفض اي مخالفات انضباطية لاي زول شايل سلاح مع الجيش سواء كان من غاضبون او من براؤون و ح اظل ضد اي مستنفر يخالف تعليمات الجيش و يشتغل بي راسو و ح اظل شوكة حوت لاي زول يشكك في قيادة جيشنا ، فهل ده معناها إنو غاضبون و براؤون اعداء بالنسبة لي ؟؟

نختلف مع الكيزان كمشروع لكن ده ما معناها إنو الكيزان أعداءنا ، لو ما كنا منصفين و ادينا كل زول حقو ما ح نتقدم شبر والله ، الفجور في الخصومة السياسية و الاجتماعية هو الوصلنا للمرحلة دي .

البراؤون ديل اغلبيتهم شباب في عمر الزهور تركو دراستهم و وظائفهم في الخارج و فزعوا لنجدة بلدهم و اهلهم ، ديل لو كانوا شياطين بي وقفتهم و رجالتهم الشفناها دي مش مفروض نسمي بيهم الشوارع ديل مفروض نسمي عيالنا عليهم ، والله الرجالة و البسالة البعملو فيها في بحري من ايام و لحدي هسه تشرف و ترفع الراس ، و ده حقهم الواجب علينا نديهو ليهم .

المصريين عندهم مقولة بتقول ( انا و اخوي على ابن عمي و انا و ابن عمي على الغريب ) اها إحنا البراؤون ديل عيال عمنا لزم ، نتفق ، نختلف ، ده موضوع عائلي يااااااخ
نزار العقيلي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة تسعد ملايين المصريين في هذا الموعد
  • نزار العقيلي: (أولاد العم في بحري)
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • من هو خطيب الفنانة آية عبدالله ؟
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن