أكد الإعلامي أحمد موسى، أن قاضي اللجنة في الانتخابات الرئاسية لا يبدأ عملية التصويت إلا بحضور مندوبي المرشحين في كل لجنة، لأن الهيئة الوطنية للانتخابات على مسافة واحدة من كل مرشح.

التسجيل في طلبات متابعة الانتخابات

وتابع أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: التسجيل في طلبات متابعة الانتخابات الرئاسية مستمر حتى يوم 25 سبتمبر الجاري.

وعلق موسى قائلا: «أي أخبار تصدر بعيدا عن الهيئة الوطنية للانتخابات تحدث بلبلة؛ لأن هناك جماعات تريد بث الشائعات والفتن من قبل أهل الشر، ونحن باعتبارنا إعلام حريصين على خروج الانتخابات في شكلها الديمقراطي».

وعلق موسى قائلا: «الشعب المصري هو المعبر عن الإرادة الشعبية لاختيار رئيس الجمهورية لـ6 سنوات مقبلة».

واستكمل أحمد موسى: «في بعض الناس بتضرب أخبار وشائعات معينة عن الانتخابات الرئاسية 2024».

تعيين 5 قضاة جدد

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: «سيتم تعيين 5 قضاة جدد للهيئة الوطنية للانتخابات مع استمرار 5 آخرين في مجلس الإدارة، وذلك قبل 9 أكتوبر، والمستشار وليد حمزة الرئيس الحالي هو من سيعلن إجراءات انتخابات الرئاسة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد موسى الانتخابات القضاة الانتخابات الرئاسیة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟

وحددت الحكومة موعدًا جديدا للانتخابات في شهر ديسمبر/كانون الأول 2026 بدلاً من موعدها المقرر في ديسمبر/كانون الأول القادم.

17/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowلماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟play-arrowلماذا حجبت البرازيل منصة إكس؟play-arrowلماذا زار مستشار الأمن القومي الأميركي الصين؟play-arrowلماذا قفزت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44لماذا فقدت روسيا سيطرتها على كورسك؟ وكيف يرى بوتين هذا الاستحواذ؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»
  • العفو الدولية تنتقد تصعيد السلطات التونسية لحملة القمع قبيل الانتخابات
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • «المؤتمر»: الحوار الوطني حريص على خروج قانون الإجراءات الجنائية إلى النور
  • كامالا هاريس تتلقى ضربة قاضية ستمنع فوزها في الانتخابات الرئاسية.
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • الانتخابات الرئاسية بين الشارع التونسي وقيس سعيد