علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أزمته مع الفنان مصطفى قمر، بعد انتقاده لفيلم أولاد حريم كريم وهجوم مصطفى قمر عليه.

نقابة الصحفيين تتضامن مع الناقد طارق الشناوى وتطالب بالتحقيق مع المتجاوزين مصطفي قمر يكشف سر هجومه علي الناقد طارق الشناوي

وقال “الشناوي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "أدليت بتصريحات تليفزيونية عن العديد من الأفلام، وكان أغلبها انتقادا سلبيا".

وأضاف طارق الشناوي "نقابة الصحفيين عندما قامت بدعمي يعني أنها تقف مع حرية التعبير"، منوها بأن "السخرية أداة من أدوات التعبير".

وتابع "صرحت بأن أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام التي رأيتها"، مستطردا "على مدار التاريخ عندما ينجح المطرب يصور أفلام وليس العكس".

وأكمل طارق الشناوي "فوجئت بكم كبير من الشتائم ضدي بعد انتقادي لفيلم أولاد حريم كريم"، موضحا "لم ألتقِ بمصطفى قمر على الإطلاق".

ولفت طارق الشناوي إلى "مصطفى قمر في مرحلة قفول حاليا، وانا لم أنتقد مشوار مصطفى قمر المهني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشناوي طارق الشناوى مصطفى قمر قمر اخبار التوك شو طارق الشناوی مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

فيديو يرصد انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلة

أظهر مقطع مصور انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلة مساء الثلاثاء، فيما لم يتضح أين وقع الصاروخ بالضبط، أو إذا أسفر عن أي إصابات.
ووثق الفيديو الذي نشرته قناة العربية على موقعها الرسمي، سماع صوت أحدهم وهو يصرخ بصوت عال لحظة سقوط الصاروخ، وحدوث انفجار كبير أسفر عن ارتفاع أعمدة الدخان.رصد بعض الأضرارأتى ذلك في وقت أعلن فيه جيش الاحتلال الاسرائيلي، اعتراض عدد كبير من الصواريخ التي أطلقتها إيران، وفق ما أعلن الناطق باسم الجيش، مضيفًا أنه رصد بعض الأضرار خلال الهجوم.
أخبار متعلقة إيران: ما حدث يمثل الموجة الأولى من هجومنا على إسرائيلإيران: 80% من صواريخنا على إسرائيل أصابت الأهداف المحددةوقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "نفذنا عددًا كبيرًا من عمليات الاعتراض، ووقعت بعض الأضرار في الوسط ومناطق أخرى في الجنوب".

انفجار كبير لحظة سقوط صاروخ إيراني في إسرائيل#إسرائيل#إيران #العربية pic.twitter.com/QbbocISIKj— العربية عاجل (@AlArabiya_Brk) October 1, 2024الرد الإيرانيوأعلن الحرس الثوري الإيراني أن الهجوم الصاروخي على إسرائيل يأتي ردًا على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله الأسبوع الماضي، وزعيم حركة حماس إسماعيل هنية في يوليو.
وقال في بيان نشرته وكالة "فارس" للأنباء، إنه استهدف قلب إسرائيل ردًا على اغتيال إسماعيل هنية وحسن نصرالله وقائد فيلق القدس الإيراني في لبنان عباس نيلفورشان الذي قتل في الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مع نصرالله.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • فيديو يرصد انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلة
  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • دمار كبير.. هكذا بدا المشهد في الضاحية صباح اليوم (فيديو)
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • طارق فهمي يكشف سبب عدم رد حزب الله بقوة على إسرائيل (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • (فيديو) مشاهد أولية للغارات الإسرائيلية على الحديدة وتصاعد كبير لأعمدة الدخان
  • طارق كيال: لودي كان يحتاج الوقت ليتأقلم مع البيئة الهلالية.. فيديو