الأسبوع:
2024-06-29@23:16:16 GMT

قبل عرضه على cbc.. حسن أبو الروس يروج لـ«ريڤو»

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

قبل عرضه على cbc.. حسن أبو الروس يروج لـ«ريڤو»

روج الفنان حسن أبو الروس لـ مسلسل «ريڤو» الموسم الأول، والذي من المقرر أن يُعرض مرة أخرى على قناة cbc يوم السبت الموافق 23 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساء، بعد النجاح الذي حققه الجزءين الأول والثاني على منصة watch it.

ونشر الفنان حسن أبو الروس عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بوستر الموسم الأول من المسلسل، وعلق: «مين مستني يشوف ريڤو تاني.

. ».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Abouelrouss (@hassanabouelrouss)

مسلسل ريڤو

حقق مسلسل «ريڤو» الموسمين الأول والثاني نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب الكثير من الجمهور خلال فترة عرضه على منصة WATCH IT.

وتدور قصته عن مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية، وهي إحدى الفرق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

مسلسل ريفوأبطال مسلسل ريڤو

«ريڤو» من بطولة أمير عيد، مينا النجار، ركين سعد، صدقي صخر، ملك الحسيني، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، يوسف حشيش، عمرو جمال، ومن إخراج يحيى إسماعيل، ومن تأليف محمد ناير.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل «ريفو 1» على cbc

25 أغسطس.. حسن أبو الروس في حفل غنائي بالساحل الشمالي «صورة»

«قطة سيامو» لحسن أبو الروس تحقق مليون مشاهدة بعد غنائه بالإسبانية | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن أبو الروس كاريوكي مسلسل ريڤو ريڤو الفنان حسن أبو الروس حسن أبو الروس

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية إلي أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم اوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

وعبّر الفنان كمال أبو رية عن ندمه لاتخاذ قرار انفصاله بحب عمره الفنانة ماجدة زكي، خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة "إل تي سي"، وأضاف: "تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا".

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان كمال أبو رية أسباب غضبه من الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزءين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

وردًا على سؤال اختفائه من الجزءين الثالث والرابع قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»