عاقبت  محكمة جنايات جنوب الجيزة، ربة منزل بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة بإحراز مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها.

تماثيل مُقلدة..سقوط عصابة الاتجار في العملات والنصب على المواطنين بالقاهرة المشدد 6 سنوات لبائع متجول في الدقي بتهمة الاتجار في المخدرات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة .. المشدد 7 سنوات  لربة منزل بالجيزة 

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة، "نجلاء.

م.ع" 41 سنة، لمحكمة المختصة لمعاقبتها علي التهم المنسوبة إليها في القضية رقم 10427 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة حاولت ادخال مخدر الحشيش لأحد أقاربها داخل قسم شرطة بولاق الدكرور.

وكشف ملازم بقسم شرطة بولاق الدكرور خلال التحقيقات بأنه حال تواجده بديوان القسم للتفتيش على الزيارات حضرت إليه المتهمة، وقدمت له شنطة بلاستيكية سوداء لإدخالها لأحد المتهمين وبتفتيشه، عثر بداخلها على كيسين يحويان علي مادة مخدرة ولفافة لجوهر الحشيش المخدر، وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه عمليتي الضبط والتفتيش، أقرت بإحرازها للمواد المخدرة بقصد إدخالها لأحد المتهمين بداخل الحجز.

وكشف تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن لفافة بلاستيكية تحوي قطعة من مادة سمراء اللون وزنت (١٤٦) جرام، أثبت أنها تحتوي على الحشيش المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات،  وعدد (2) كيس بلاستيكي بيهما مسحوق أبيض اللون وزن (٤.٤٩ جرام) ثبت أنهم يحتوي على الميثاميفتامين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

بسبب دعوي  خلع ونفقة ..عامل يتخلص من نفسه ويصيب أبناءه  بشرب ماء النار بالقاهرة 

وفي القاهرة ، أقدم عامل على التخلص من نفسه وإنهاء حياته،  بشرب ماء النار، بعد رفع زوجته دعوى خلع ونفقة عليه، وأصاب أبناءه بالمادة الكاوية بمنطقة منشأة ناصر. 

وكانت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من الأهالي؛ بوجود شخص متوفى و2 مصابين داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص عثر على جثة عامل بورشة وبجواره ابناه مصابان بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياه النار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين لرجال المباحث أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده، بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة، فأحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على نجليه؛ ما تسبب في إصابتهما بحروق.

وعقب ذلك شرب ما تبقى في الزجاجة؛ ما تسبب في احتراق أعضائه الداخلية، ووفاته، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواد مخدرة الاتجار فيها

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد لعامل دليفري لضبطه بـ24 قطعة حشيش في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية،بمعاقبة المتهم " ب.ش.ز" غيابيا بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 18034 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة،بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، وتحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المتهم " ب.ش.ز" عامل دليفري، بالاتجار في المواد المخدرة،وعقب تقنين الإجراءات ومكان تواجد المتهم حيث بزوال نشاطه الإجرامي أبصرت القوة الأمنية المتهم يقدم قطعة تحوي علي مخدر الحشيش مخرجها من كيس بلاستيكي بحوزته إلى أحد عملائه،فتم ضبطه ولإذا العميل بالفرار،وانتزاع الكيس وبفض محتوياته تبين احتوائه علي عدد 24 قطعة حشيش وتفتيش شخصه عثر بحوزته علي مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه،وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية،التي أصدرت حكمها.

 

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لعامل دليفري لضبطه بـ24 قطعة حشيش في الإسكندرية
  • زرعوا 3 فدادين بانجو.. القبض على 4 أشخاص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط مروج مخدرات في المرج بحوزته كميات من الحشيش
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس