أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الخميس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

تأكيدًا لانفراد «الأسبوع».. تجديد الثقة في اللواء محمود توفيق وزيرًا للداخلية

تأكيدًا لانفراد النائب مصطفى بكري، رئيس تحرير «الأسبوع»، فى مطلع يونيو الماضي، بـ تجديد الثقة للواء محمود توفيق وزيرًا للداخلية، خرج التشكيل الوزاري الجديد ليؤكد الإبقاء على وزير الداخلية في منصبه.

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، قد أكد الإبقاء على اللواء محمود توفيق في وزارة الداخلية، قائلًا: «على عكس ما يقال، فهو باق، لأنه حقق الكثير بهدوئه، وحسمه، وأخلاقه الرفيعة، وجه طيب، يشعرك بالراحة بمجرد أن تلتقيه، إنسان، عادل، وصاحب ضمير حي، نم هادئا، مستقرا، فهناك من يسهر علي راحتك وأمنك».

كما تأكد انفراد النائب مصطفى بكري، رئيس تحرير «الأسبوع»، فى مطلع يونيو الماضي، بطلب وزير سيادي إعفاءه من منصبه، حيث خرج التشكيل الوزاري الجديد ليؤكد رحيل الفريق أول محمد زكي، عن وزارة الدفاع، وتولي الفريق أول عبد المجيد صقر منصب القائد العام للقوات للمسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، قد وجه منذ عدة أيام التحية إلى بعض الشخصيات البارزة، وفى مقدمتهم الفريق أول محمد زكي، بعد أن علم قبل عدة أيام أن الفريق أول محمد زكي طلب من القائد الأعلى للقوات المسلحة، إعفاءه من منصبه لمتابعة وضعه الصحي.

وكتب «بكري» في تغريدة له على منصة «إكس»: «سيبقى إسمك محفورا في القلب، فأنت رمز وطني جسو، شريف، نزيه، زاهد، إنسان»، لافتًا إلى أن هناك رجال لاتصنعهم المناصب ولا الكراسي، الإخلاص سمتهم، والقناعة أسلوب حياتهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء فاركو
  • تأكيدًا لانفراد «الأسبوع».. تجديد الثقة في اللواء محمود توفيق وزيرًا للداخلية
  • نائبان لرئيس الوزراء و26 وزيرا و15 نائب وزير.. القائمة الكاملة للحكومة الجديدة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء فاركو ببرج العرب
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري