الأسبوع:
2024-07-04@13:53:51 GMT

بعد أزمته مع النقاد.. «ڤوي ڤوي ڤوي» ينضم للأوسكار (صور)

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

بعد أزمته مع النقاد.. «ڤوي ڤوي ڤوي» ينضم للأوسكار (صور)

تصدر فيلم فوي فوي فوي من بطولة محمد فراج المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مع بداية طرحه في السينمات، خاصة بعدما رشحته نقابة المهن السينمائية للأوسكار أفضل فيلم عالمي في الدورة السادسة والتسعين لجوائز الأوسكار.

وقالت النقابة في بيانها، إن الفيلم نال غالبية أصوات لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في الأوسكار، المشكّلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين، وصوت أعضاء اللجنة على قائمة قصيرة ضمت 5 أفلام، هي "وش فيوش" إخراج وليد الحلفاوي، و"19 ب" إخراج أحمد عبد الله السيد، و"بيت الروبي" إخراج بيتر ميمي، و"الباب الأخضر" إخراج رؤوف عبد العزيز، إضافة للفيلم المرشح.

فيلم فوي فوي فويأحداث فيلم فوي فوي فوي

يشار إلى أن أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تدور حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يخدع نفسه بطريقة ما لينضم إلى فريق كرة قدم أعمى يقترب من لعب كأس العالم في أوروبا، ثم يلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

فيلم فوي فوي فويأبطال فيلم فوي فوي فوي

يشارك في بطولة ڤوي ڤوي ڤوي، مجموعة من نجوم الفن، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

وحقق فيلم «فوي فوي فوي»، للنجم محمد فراج، إيرادات جيدة، بشباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك منذ بدء طرحه بصالات السينما.

فيلم فوي فوي فوي

اقرأ أيضًاالفنان محمد ثروت يُشارك في وضع حجر أساس أول مركز للاكتشاف المبكر للعيوب الخلقية بالقلب بالمحلة

السبت.. افتتاح معرض «أنغام بصرية» للفنان رضا عوض بقاعة زياد بكير بالأوبرا

تكريم الفنان ياسر صادق في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فيلم فيلم فيلم فوي فيلم فوي فوي فيلم فوي فوي فوي كواليس فيلم فوي فوي فوي محمد فراج فيلم فوي فوي محمد فراج فيلم فوي فوي فوي نيللي كريم فيلم فوي فوي فیلم فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر

انتهت المطربة جواهر والمطرب أوكا من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا"، استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية من تأليف والحان محمد صلاح واخرج الكليب إبراهيم السماك.

أماكن تصوير كليب "كاربونيتا"

 

وتم تصوير بعض المشاهد الداخلية للكليب بأحد الاستوديوهات بمنطقة المنصورية والخارجية بمنطقة الشيخ زايد، وطغى عليه أجواء سودانية مصرية، وقدمت جواهر رقصتها الشهيرة التي تميزت بها منذ ظهورها في الوسط الفني.

آخر أعمال أوكا

 

وكان آخر أعمال أوكا هي أغنية "مشيت في شارع الغرام" وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي مختلف المنصات، وايضا الأغنية الدعائية لفيلم "علي الماشي" للنجم علي ربيع الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي وشاركه الغناء الفنانين عبد الباسط حمودة وحوده بندق.

آخر أعمال جواهر

 

وكان آخر أعمال جواهر هي أغنية  بعنوان “باركوله”، من كلمات عنتر هلال، وألحان حسن دنيا، وتوزيع إسلام ساسو، إشراف حمادة أباصيرى، وإخراج أحمد نور، وإنتاج طارق عبد الله، والأغنية حملت اسم "هبروكولو" من كلمات عنتر هلال، وألحان حسن دنيا، وتوزيع إسلام ساسو، إشراف حمادة أباصيرى، وإخراج أحمد نور، مهندس صوت أحمد جودة.

نبذة عن جواهر

 

ولدت المطربة السودانية جواهر محمد علي أحمد عام 1969، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وهي بالابتدائية من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية انتقلت عام 1995 لمصر وهناك واصلت مشوارها بشكل أقوى وقدمت العديد من الأغاني اشهرها «على الكورنيش»، أغنية "والله بحبك موت يا حمادة"، التي طرحتها في فترة التسعينيات، فعندما غنتها أصبحت واحدة من أهم نجوم التسعينيات، وقدمت العديد من الأغاني الناجحة منها "على الكورنيش"، "تليفونك"، وغيرها.

 نبذة عن أوكا

 

ولد أوكا في الأميرية، اسمه الحقيقي محمد صلاح، وترك الدراسة في الصف الثاني الإعدادي، ولكنه أصر على استكمال حلمه فى الالتحاق بعالم الفن، عمل قبل دخوله عالم الفن في مطعم كشري وفي محل ترزي، ‏في 2013 قدمت فرقة (أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا) فيلم (8%)، تزوج من الفنانة مي كساب ولديهما طفلتان (داليدا وفريدة)، تم القبض على "أوكا " في مطار القاهرة بتهمة تزوير قيد عائلي هربًا من التجنيد،قام أوكا بتوزيع جميع أغاني ألبوم "أنا لسه هنا" لزوجته الفنانة مي كساب. 

مقالات مشابهة

  • الأحد.. ندوة عن الموسيقى والصوت في السينما بجمعية النقاد
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • هشام عبدالخالق رئيسا لغرفة صناعة السينما خلفا لـ فاروق صبرى
  • ويل سميث يغنى بحفل جوائز BET.. أول ظهور على المسرح بعد صفعة الأوسكار
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر