بث مباشرة مباراة إنتر ميلان وريال سوسيداد.. يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد الإسباني على ملعب إنويتا، في الجولة الأولى من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، ويراهن ستيفانو بيولي، المدير الفني لـ إنتر علي العديد من العوامل التي من الوارد بقوة أن تمنحه التفوق على نظيره الإسباني.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

يعتمد ستيفانو المدير الفني لفريق الإنتر علي العديد من الأسلحة والتي تأتي أهمها الجانب المعنوي، بعد الدفعة الكبيرة التي حصل عليها الفريق الإيطالي بعد تفوقه الكاسح على جاره إيه سي ميلان بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، في مواجهة التوتر المتوقع لـ سوسيداد، بعد أن خسر أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في الأسبوع المنقضي من الدوري الإسباني.

كما يتسلح المدير الفني للـ إنتر بعدد من اللاعبين المتجانسين معنويا وخططيا مثل: يان سومير، ماتيو دراميان، أتشيربي، دومفريس، باريلا، هاكان تشالهان أوغلو، مخيتريان، ديماركو، ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة، الهامة لكل منهما من أجل الخروج بأول ثلاث نقاط في المجموعة. وخاصةً، فريق الأفاعي، الذي يطمح إلى التتويج بالبطولة هذا الموسم، بعد أن خَسرها النسخة السابقة، على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لمباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد الإسباني علي ملعب إنويتا، في الجولة الأولى من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر دوري أبطال أوروبا ريال سوسيداد إنتر ميلان الإيطالي إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا بث مباشر مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد ريال سوسيداد الإسباني إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد إنتر ميلان مباشر اليوم إنتر ميلان مباشر مباراة إنتر ميلان مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان اليوم مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان بث مباشر بث مباشر إنتر ميلان اليوم مباراة إنتر ميلان اليوم بث مباشر مباراة إنتر ميلان اليوم مباشر مباراة إنتر ميلان بث مباشر دوری أبطال أوروبا مباراة إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا

 

انتهت المواجهة التي جمعت بين النجم الأحمر وإنتر ميلان علي أرضية ملعب جوزيبي ميانزا، بفوز الفريق الإيطالي برباعية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال اوروبا.

افتتح إنتر ميلان التهديف عن طريق نجمه التركي هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، من ركلة حرة مباشرة، نفذها التركي بطريقه مميزة علي يمين الحارس.

ثم أضاف النمساوي ماركو أرناوتوفيتش ثاني أهداف إنتر ميلان في الدقيقة 59، بعد تمريرة رائعة من زميله مهدي طامي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي

ورغم مشاركة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز كبديل في الدقيقة 65، إلا أنه ومنذ نزوله إلي أرض الملعب كان مصدر إزعاج لدفاعات النجم الأحمر، وكلل مجهوده بتسجيل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 81، أحرز نجم اللقاء الإيراني مهدي طامي الهدف الرابع لصالح إنتر ميلان من ركلة جزاء.

والجدير بالذكر أن إنتر ميلان تعادل في أولي مبارياته في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت علي ارضية ملعب الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم