مقيدة بالأغلال في قدميها، ويظهر على وجهها علامات الندم بشكل واضح، ظهرت مالكة روضة الأطفال الأمريكية، غري مينديز، في أولى جلسات محاكمتها أمس، بتهمة تسميم 4 أطفال وقتل واحد منهم.

وانهارت، منديز باكية، في اللحظة التي قرر فيها القاضي الفيدرالي عدم الإفراج عنها بكفالة، ليستمر حبسها مع جريان التحقيق في قضية قتلها طفلًا إضافة لتهم أخرى تتعلق بتجارة المخدرات التي بسببها توفي الطفل.

أخبار متعلقة استشارية تكشف عن أكثر الأمراض المعدية التي تنتشر بين الأطفالرئيس "العربي للطفولة": حرية اللعب والحركة تنمي إبداع الأطفالتشمل أفريقيا.. أمريكا تؤكد التزامتها بمعالجة أزمة المناخ العالميةتسميم بالمخدرات

لم يكد يبدأ الطفل الأمريكي نيكولاس دومينيسي، يستقبل الحياة، بعمر العام الواحد، حتى توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة، أعطتها له مالكة روضة الأطفال.

وفي حين لم يكن الفتى الذي بدأ في الحضور للحضانة قبل أسبوع واحد فقط من مقتله، محظوظًا، فإن 3 أطفال من أقرانه في نفس السن أكثر حظًا، إذ نجوا بحياتهم بعد أن أسعفوا بشكل عاجل.

Fentanyl is a potent synthetic opioid drug that is extremely dangerous outside of the clinical setting. Below is a sample of the amount of fentanyl that can kill a grown adult. Contact @nycHealthy for Narcan training and learn how to save a life. pic.twitter.com/RducjljfLN— NYPD NEWS (@NYPDnews) September 18, 2023القبض على القاتلة

مع تسمم الأطفال الثلاثة ومقتل رابعهم، بمخدر الفنتانيل، توجهت الشرطة في اليوم التالي للحادثة إلى روضة الأطفال التي خرج منها الأطفال إلى المستشفى، لتلقي القبض على مالكة الروضة، ومستأجر يعيش في نفس المبنى.

ووجدت الشرطة مواد مخدرة في الروضة، تحت أسرة الأطفال، تقدر بنحو كيلوجرام كامل، غير الكميات في الغرف الأخرى والكافية لقتل نحو 500 ألف شخص، بحسب ما نقلت شبكة CBS News.

وتواجه مالكة الروضة الآن اتهامات بتسميم 4 أطفال وقتل واحد منهم، إضافة لإدارة وكر مخدرات تحت اسم روضة لرعاية الأطفال، وهي جرائم عقوبتها تصل إلى السجن لمدة تتراوح بين 20 عامًا ومدى الحياة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام روضة أطفال أمريكا

إقرأ أيضاً:

إمرأة تقتل مُفتش بمديرية التجارة بباتنة لسبب صادم!

لفظ قبل قليل المرحوم “أ.د” أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الجامعي بباتنة متأثرا بإصابة بالغة على مستوى الرأس ناتجة عن اعتداء جسدي قبل 20 يوما من طرف إمرأة بالقرب من مسكنه العائلي بمدينة مروانة في باتنة.

وفارق المرحوم الحياة تاركا وراءه 10 أبناء وزوجة حامل، علما أن المرحوم يشغل منصب مفتش رئيسي للمنافسة والتحقيقات الاقتصادية بمديرية التجارة لولاية باتنة مكلف بمنصب رئيس فرقة التفتيش بدائرة مروانة.

وحسب المعطيات الأولية فإن خلافا كان بين المرحوم وجارته المتهمة بسبب الأطفال، سرعان ما تطورت هذه الخلافات الى جريمة قتل.

حيث أقدمت المتهمة على ضرب رأس الضحية بكتلة صلبة سببت له نزيفا داخليا حادا. مكث على اثره 20 يوما في المستشفى قبل مفارقته الحياة منتصف نهار اليوم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن
  • وسط حالة طوارئ وحرب مدمرة.. أطفال غزة يتلقون لقاح شلل الأطفال في خان يونس
  • إمرأة تقتل مُفتش بمديرية التجارة بباتنة لسبب صادم!
  • التحقيق مع مالكة شركة و3 موظفين لإطلاقهم كلب على مواطن بمدينة نصر
  • ما العقبات التي تحول دون عودة زخم الحركة الاحتجاجية في جامعات أمريكا؟
  • قيود جديدة.. لبنان يحرم أطفال اللاجئين السوريين من حق التعليم
  • الشرطة الألمانية تقتل شخصا مشبوها في ميونخ
  • تعرف على ساعات النوم التي يحتاجها الجسم مع اختلاف العمر
  • بالصور: الهلال الأحمر يساند أول حالة شلل في غزة ويتحرك نحو تطعيم أطفال خانيونس
  • كاريكاتير.. أمريكا تقتل الشعب الفلسطيني وتمشي في جنازته