وجهت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والقائم بأعمال المحافظ، التهنئة لأهالي البحيرة بمناسبة العيد القومي لمحافظة البحيرة عندما انتصر أهالي رشيد على الحملة الإنجليزية.

 

بركة ولا فتق.. بقرة البحيرة المعجزة تثير الجدل تموين البحيرة: ضبط 140 أسطوانة غاز و 572 كجم عسل مجهول المصدر

وقالت بلبع في حوارها في برنامج " مصر جديدة " المذاع على قناة " إي تي سي"، :" مفيش نوم بسبب المسؤولية الموكلة إليّ ".

 وأضافت :" يتم التركيز على أداء المهام التي تحمي المحافظة من أي شيء ، كما يتم العمل لتأهيل المحافظة كي تكون جاهزة للتعامل مع مختلف السيناريوهات التي قد تتعرض لها سواء كانت أزمات اقتصادية او كوارث طبيعية ".

 

 وتابعت " نكون حريصبن على تقديم الخدمات للمواطن في محافظة البحيرة بداية من استخراج بطاقة الرقم القومي وحتى استخراج تراخيص المحال والمشروعات الاستثمارية".تراخيص المحال ".

واكملت نهال بلبع:" حريصون على تقديم كافة الخدمات للمواطن على أكمل وجه ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة محافظة البحيرة اخبار التوك شو بحيرة نهال بلبع

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان المحافظة

وصّلَ محافظ كفر الشيخ لواء دكتور علاء عبد المعطي، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ  الى مقر ديوان عام المحافظة، منذ قليل، لمباشرة مهام منصبهم عقب أدائهم اليمين الدستوري أمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكان في استقبالهم اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد، ولواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفرالشيخ، والعميد مصطفى شوقي المستشار العسكري للمحافظة، وأحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ وقيادات المحافظة التنفيذية.

 اللواء دكتور علاء إبراهيم عبد المعطى محافظ كفرالشيخ الجديد..

 

يذكر أن اللواء دكتور علاء إبراهيم عبد المعطى محافظ كفرالشيخ الجديد، هو قائد أمني متميز وأحد الكفاءات البارزة في مجال الأمن في مصر؛ قد شغل العديد من المناصب القيادية في الدولة منها مدير قطاع الأمن الوطني بمحافظة الغربية، أظهر كفاءة في إدارة العمليات الأمنية، مما ساهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ثم نائبًا لجهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية حيث كان له دور بارز في دعم ومتابعة العمليات الأمنية الحساسة على مستوى الجمهورية، مما عزز من جهود مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.
ثم تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، منذ عام 2021، حيث قاد العديد من الضربات الأمنية الناجحة ضد تجار العملة والقضاء على السوق المصرفي الموازي، وغيرها من قضايا الأموال العامة ومكافحة الفساد بكفاءة عالية، كما ساهمت جهوده في هذا القطاع بشكل كبير في تحسين النظام المالي ومحاربة الجرائم الاقتصادية.
كما تمكن من قيادة عمليات ناجحة لمكافحة الفساد في مختلف القطاعات، مما ساهم في تعزيز الشفافية والنزاهة في المؤسسات الحكومية.

 الدكتور عمرو البشبيشيي نائب محافظ كفر الشيخ..


وفى سياق متصل تولى الدكتور عمرو البشبيشى، منصب نائب محافظ كفرالشيخ؛ ليصبح أول من يشغل منصب نائب محافظ فى تاريخ المحافظة، في 27 نوفمبر 2019، إلى أن تم اليوم الأربعاء تجديد الثقة مرة أخرى خلال حركة المحافظين 2024.
تخرج الدكتور عمرو البشبيشي في كلية الحقوق بجامعة طنطا، وحصل على دبلوم التحكيم الدولي من جامعة طنطا، وأكمل درجة الماجستير في القانون العام عام 2012، ثم نال درجة الدكتوراه في القانون العام - رسالة بعنوان " دور الإدارة المحلية في تحقيق الاستقرار السياسي للدولة " عام 2024.


يعد الدكتور عمرو البشبيشيي أحد خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب، حيث شارك في العديد من الدورات التدريبية المهمة، منها البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP عام 2018، والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة PLP عام 2017، كما حصل علي"الدراسات الإستراتيجية والأمن القومي" بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إدارة المشروعات الاحترافية PMP، وتدريب النظام التأديبي للموظف العام بالإضافة إلى دورات تدريبية متعددة في مركز سقارة التابع لوزارة التنمية المحلية.
وشارك الدكتور عمرو البشبيشي في تنظيم وحضور العديد من المؤتمرات الوطنية والمنتديات الدولية، كما كان جزءًا من نموذج محاكاة الدولة المصرية، مسؤولًا عن حقيبة محافظة كفر الشيخ بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. بالإضافة إلى ذلك، شارك ضمن مجموعة مختارة من الشباب في فعاليات التدريب المشترك بين مصر واليونان وإيطاليا "ميدوزا 7".
كما عمل الدكتور عمرو البشبيشي رئيس فريق عمل بالمكتب الفني لقطاع التدريب بالأكاديمية الوطنية للتدريب في يناير 2019 حتى 27 نوفمبر 2019، وعمل باحث قانوني بمكتب محافظ كفر الشيخ أغسطس 2013 حتى يناير 2019.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ ونائبه يصلان إلى مقر ديوان المحافظة
  • «الصحة»: تقديم الخدمات الطبية لـ857 ألفا و648 مواطنا بالمعهد القومي للسكر
  • الصحة: تقديم الخدمات الطبية لـ 857 ألفا و648 مواطنا بالمعهد القومي للسكر
  • الصحة: تقديم الخدمات الطبية لـ857 ألف مواطن بالمعهد القومي للسكر خلال 5 أشهر
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • محافظ البحيرة الجديد: فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لسماع مشاكلهم وحلها
  • محافظ البحيرة لـ"البوابة نيوز": تحسين جودة الخدمات على رأس أولوياتي
  • محافظ البحيرة الجديد لـ"البوابة نيوز": أولوياتي تحسين جودة الخدمات
  • محافظ البحيرة الجديد ونائبها يصلان لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عملهما
  • وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)