قال الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة السودانية بأن الشرطة ظلت تقوم برصد ومتابعة كل مرتكبي المخالفات والجرائم والفارين من السجون حيث تم القبض على عدد منهم وملاحقة البقية. ووقف المدير العام لقوات الشرطة وزير الداخلية المكلف يقف على عمل لجنة تفعيل العمل الجنائي وحصر المخالفات والجرائم والانتهاكات التي ارتكبت ضد المواطنين منذ قيام الحرب.

وتطمئن الشرطة المواطنين أن أجهزتها ترصد وتتابع بدقة تحركات المجرمين والخارجين عن القانون للقبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهتهم. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة

كثفت وزارة الداخلية الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

ضبط 188 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية ضبط أمريكي وإسبانيين بتهمة زعزعة الاستقرار في فنزويلا

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (35828) مخالفة مرورية متنوعة .. من بينها المخالفات التالية:

(1845) مخالفة السير بدون تراخيص.

(47) دراجة نارية مخالفة.

(15180) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(1867) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(7) مخالفات موقف عشوائى.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • واعظة بوزارة الأوقاف: نقوم بدور كبير في مجال الدعوة والتوعية (فيديو)
  • د.حماد عبدالله يكتب: ثقافة تنفيذ المهام !!
  • فرار المئات من سجن في نيجيريا بعد فيضانات مدمرة
  • فرار نحو 300 سجين في نيجيريا إثر فيضانات
  • سرقة المؤتمرين في مؤتمر لمكافحة السرقة!
  • بالفيديو .. زيارة معالي وزير العدل د. خالد شواني المفاجئة لسجون العدالة في الكاظمية
  • جيش العدو يُقر برصد إطلاق نحو 40 صاروخاً من لبنان تجاه شمال الأراضي المحتلة
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها
  • مندوبية السجون ترد على ادعاءات سليمان الريسوني