سبحان الله !!!!
هذا المنزل في الصورة الان حديث الناشطين حول العالم كلهم، منزل في مدينة درنة الليبية، يقع على بعد ٤٠٠ متر الشاطئ ولم يصبه إعصار دانيال بشئ، والمنزل سليم، وكأنه حديث البناء، ولم تصب جدرانه أو أبوابه ونوافذه بأية أضرار، رغم أن بقية المنازل من حوله جرفتها المياه ولم تبق إلا الأرض خاوية على عروشها.


بل إن هنالك بيوت أبعد بكثير منه من الشاطئ ومبني بنفس المواد وبالرغم منذ ذلك جرفتها الاعصار !!! وشكك أولئك الذين يتحسسون بكل ما هو دين أو في قدرة الخالق عز وجل في القصة، مما تم تأكيد الخبر باكثر من فيديو، والذي يظهر فيها المنزل وهو محافظ على طلائه الأبيض من الخارج رغم الطين والوحل،

ليؤكد ليبيون أنه يعود لرجل يكفل عددا من الأيتام، وهذا هو قدرة الله في عباده يرسل الزلازل والاعصارات ويحفظ من يشاء من عباده، وذلك بفعل الأعمال الصالحة من نفقة وذكر وعبادة،

فلا المناداة بالعكسرية أو المدنية أو الديمقراطية من تكشف هذه المصيبة التي حلت بالسودان، ولن يرفع الله ما يحدث الان الا برجوعنا إلى الله عز وجل، فلا كاشف من الضر الا الله.

د. عنتر حسن

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب - عاجل

بغداد اليوم - ترجمة

كشفت صحيفة "الجيروسليم بوست" الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، عن وقوع إصابات نتيجة لانفجارات احدثتها صواريخ إيرانية اطلقت على تل ابيب. 

وقالت الصحيفة نقلا عن الجيش الإسرائيلي بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، إن "الجيش احصى اطلاق نحو 500 صاروخ من ايران تم اعتراض معظمها"، موضحة، أن "بعض تلك الصواريخ اصابت مباني داخل تل ابيب". 

وتابعت: "تم إيقاف الرحلات الجوية من مطار بن غوريون كليا فيما تحركت قوى الدفاع المدني لنقل المصابين نتيجة للصواريخ التي لم تتمكن القبة الحديدة من اعتراضها". 

يشار الى أن الحرس الثوري الإيراني اعلن اطلاق "رشقة صاروخية" على إسرائيل انتقاما لعمليات الاغتيال التي نفذتها إسرائيل خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • مواطنون يعثرون على ألغام وعبوات ناسفة جرفتها السيول في غرب تعز
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب
  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب - عاجل
  • حزب الله ينفي ادعاءات العدو الصهيوني بوجود أسلحة أو مخازن في المباني المدنية
  • مسؤول يمني لـبغداد اليوم: قصفنا تل أبيب وإيلات اليوم والقتال سيستمر
  • "الديمقراطية»: مصير جنود نتنياهو في جنوب لبنان سيكون كمصيرهم في غزة
  • تصريح صحفي من تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم”حول قتل مدنيين خارج القانون في الحلفايا
  • حديث عن اجتياح بري للبنان.. هذه آخر المعلومات