بوابة الفجر:
2024-10-03@17:26:16 GMT

ماذا حدث في مران الأهلي بعد الفوز على المصري؟

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على المصري في الدوري الممتاز امس برباعية نظيفة.

عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فيديو مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض النقاط الفنية المتعلقة بمباراة الأمس.

رسميا.

. 30 ألف مشجع في مباراة الأهلي وسان جورج بدوري أبطال إفريقيا عاجل.. إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي ماذا حدث في مران الأهلي بعد الفوز على المصري؟

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء المصري كاملا بأداء مران بدني واستشفائي في الجيم، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب.

وأدى بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المصري مباراة ودية «تراي ماتش» أمام فريق الشباب في ختام فقرات المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى نجم الأهلي المصري مران الأهلي الدوري الممتاز مباراة الاهلي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن الأسباب التي أدت إلى خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وتفوق جوميز على كولر طوال 90 دقيقة.

نجم الأهلي: كل حاجة في الأهلي بمباراة السوبر كانت غلط

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "تحضير كولر للمباراة خاطئ جدا لأنك تلعب بطولة أمام نادي كبير وهو الزمالك والذي بحصل على بطولات مثلك بتواجد نجومه ورغم فوزنا باللقاء بهدف لكن الأداء غير مقنع وهذا ليس النادي الأهلي".

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وأضاف: "لا يوجد أداء ولا روح ولا تركيز وعندما تفقد الثلاثة كلاعب كرة انتهت القصة وظهر ذلك بعد هدف التعادل للزمالك ولم يكن هناك أي رد فعل لتسجيل هدف الفوز ولكن الزمالك استنفر وأكمل ما بدأه وهو الفوز بالمباراة والبطولة وهذا نتيجة لاستعداده الجيد".

واختتم حديثه: "هذه دروس قوية جدا للاعبي الأهلي وليس دائما مدرب الأهلي يكون نفس مستواه ويكون أقل فنيا ويشتهر لأن لاعبيه يعرفون قيمة ارتداء قميص الأهلي ولا يوجد أي عذر لهذه الخسارة والأداء الذي ظهر به اللاعبين وأنا لم أكن أشعر بالراحة بسبب التصريحات والطمأنينة الزائدة والأجواء مليئة بالاسترخاء لكل الفريق وسمات الأهلي انتقلت للاعبي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي