البلاد- جدة
يشارك المنتخب السعودي للصم في البطولة العالمية لكرة القدم، التي ينظمها الاتحاد الدولي للصم في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري حتى 7 أكتوبر المقبل، بمشاركة 19 منتخبًا تم تقسيمها في القرعة على خمس مجموعات، وجاء المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات تركيا وغانا، ويفتتح الأخضر مشواره يوم السبت عندما يلاقي منتخب تركيا عند الرابعة عصرًا.

وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت فجر اليوم الأربعاء إلى ماليزيا، ويترأس البعثة مدير الأداء الرياضي بالاتحاد تركي الشهري، وتضم الإداريين عبدالعزيز الزهراني وإبراهيم الشمري ومسفر العتيبي، والمدرب أحمد القنيطير، وسعيد المالكي مساعد المدرب، وأمجد الفيفي مترجم لغة الإشارة، ومحمد الغيلان طبيب المنتخب. وتم اختيار 23 لاعبًا لهذه المشاركة، هم ” عبد الله العمري، فهد العنزي، عبدالمجيد الشمري، علي الشهري، هشام آل حسين، مهند الشمراني، حمد عامري، إبراهيم الحارثي، خالد الطواش، رجائي صاهول، نادر الغامدي، عبد الله البركاتي، أحمد الشمراني، عبد الله الزهراني، سعود الشمري، خالد الشمري، محمد الشمري، عبد الرحمن الشمري، سلطان الشمري، جزاء الحربي، منصور سالم، عايض الشهراني، محمد التميمي”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ماليزيا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، بقيادة يوليان ناجلسمان، المدير الفني، استعداداته لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام المنتخب الدنماركي بدون نجم الدفاع أنطونيو روديجر.

ولم يشارك روديجر في المران الذي أقيمت اليوم الأربعاء في مقر إقامة المنتخب الألماني بهرتسوجن آوراخ. وتعرض روديجر لشد في عضلة الفخذ الأيمن في المباراة أمام هولندا التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالجولة الأخيرة من المجموعة الأولى بالبطولة.

ولم يتأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم بنسبة مئة بالمئة مما إذا كان الجهاز الطبي سيتمكن من تجهيز اللاعب بشكل كامل ليشارك في المباراة الأولى من الأدوار الاقصائية أم لا.

وتوجد مشكلة أخرى لناجلسمان، تتعلق بشريك روديجر في قلب الدفاع، وهو جوناثان تاه، الذي سيغيب عن مباراة دور الـ16 للإيقاف بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

هذا قد يجبر ناجلسمان على الدفع بالبديلين نيكو شلوتربيك وفالديمار أنتون، الذين لعبا 15 مباراة دولية فيما بينهما ولكنهما لم يلعبا سويا من قبل.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • جنود أذربيجانيون يحتفلون بفوز تركيا على التشيك في أمم أوروبا
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس
  • يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر