كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، تنظيم مديرية العمل بمحافظة المنوفية فعاليات الاختبار النهائي للدورة التدريبية المجانية للفتيات على مهنة التفصيل والخياطة، بمقر مركز التدريب المهنى بشبين الكوم، وشمل الاختبار جانب نظرى وعملى، بعد انتهاء مدة التدريب بواقع 150 ساعة تدريبية فى إطار خطة التدريب المهني المعتمدة من الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وأوضح سعد عبد الحميد، مدير مديرية العمل بالمنوفية، أن الدورات التدريبية التي توفرها المديرية للشباب من الجنسين، تنفذ طبقًا لنظام الساعات المعتمدة، ويجري التدريب وفق أحدث المناهج التدريبية العالمية، وتوفر المديرية المستلزمات والأدوات التدريبية والزي التدريبي الخاص مجاناً.

وأشاد مدير مديرية العمل بالمنوفية، بأداء المتدربين فى الاختبار العملي خلال فترة التدريب، وقامت بعض المتدربات بعرض نتائج التدريب التحويلى على بعض نماذج الملابس، التى قاموا بتصنيعها ذات الجودة المتميزة، وقدم الشكر والتقدير لفريق عمل المركز والإدارة المختصة على الجهد المبذول فى إعداد وتنظيم إجراء الاختبارات النظرية والعملية لهذه الدورة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية علاوة غلاء العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة وزارة العمل التدريب المهني شبين الكوم المنوفية التفصيل والخياطة مديرية العمل بالمنوفية

إقرأ أيضاً:

المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون

ماجد محمد

كشفت مصادر عن اقتراب الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا من تدريب الفريق الكروي الأول بنادي التعاون

‏وأشارت المصادر إلى أنه جاري التفاوض على التفاصيل النهائية لتوقيع المدرب عقداً لمدة عام واحد مع التعاون

وبدأ رودولفو مسيرته كمدرب مع تيجرى المحلى ثم فريق ناسيونال في أوروجواى وبعدها إلى أهم محطة فى مسيرته التدريبية عندما تولى تدريب بوكا جونيورز من 2014 حتى 2016 وتوج مع الفريق بلقبى الدورى والكأس.

واتجه بعدها إلى الخليح وبدأ مسيرته في الدول العربية مع الوصل الإماراتي ثم الريان القطري وبعده شباب الأهلي دبي واكتفى بـ3 كؤوس مع أول فريقين.

ويفضل المدرب الأرجنتيني طريقة لعب 4-2-3-1 ويمتلك أعلى معدل نقاط في مسيرته التدريبية مع شباب الأهلي دبي وحقق معدل 2.06 نقطة في المباراة خلال 33 مباراة قاد فيها الفريق.

مقالات مشابهة

  • لتدريب 150 من أبناء وبنات الوطن.. “الوطنية للإسكان”: انطلاق “واعد 4” بعدد من المجالات
  • بحث التعاون في مجال التعليم المهني بين ليبيا والجزائر
  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • "العمل": برامج تدريبية فى الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • وزارة العمل تستقبل الراغبين في التدريب بمعهد "دون بوسكو" الإيطالي
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية في مجال الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون